كنت عايز أتباهى قدام أخواتي بالمكالمة .. طارق فؤاد: شيرين عبد الوهاب قفلت في وشي السكة

الموجز

روى الفنان طارق فؤاد، واقعة إغلاق المطربة شيرين عبد الوهاب الهاتف في وجهه بعد تلحينه أغنية «كان نفسي» والتي كانت بدايتها الفنية.

وقال خلال لقاء لبرنامج «العرافة» المذاع عبر شاشة «النهار» مساء الثلاثاء، «في عيد ميلادي، الدكتور ماجد بهجت ذهب لشيرين وأخبرني أنه هيسلم عليها، وكلمني من عندها، وأنا فاتح سماعة التليفون علشان أكلمها قدام أخواتي قلت له يا ماجد أنا هطفي الشمع، وفجأة سمعت شيرين بتقول له (بقولك إيه) وقفلت الخط».

وأكد أنه لا يضمر أي ضغينة تجاه شيرين، لا سيما أن ما حدث قد يكون بسبب ظروف خارجة عن إرادتها، قائلا:«كان موقف بايخ، وأنا قلبي ساعتها أتوجع لكن مش شايل منها خالص بحبها، وحزنت أمام أخواتي وزوجتي وبنتي واتكسفت؛ لكن جايز كان عندها ظروف ودائما ألتمس لكل إنسان عذره».

وأضاف أنه بعد فترة من الوقت صالحته شيرين واعتذرت عن تصرفها السابق، معقبا:«كنت في عيد ميلاد وفجأة وجدت شخصي بيغمى عيني لقيتها شيرين، وقالت لي حقك عليا مش هعمل كدا ثاني».

وذكر أن أغنية «كان نفسي» التي لحنها لشيرين حققت نجاحًا باهرًا بعدما نالت جائزة ثالث أفضل أغنية عربية، مؤكدا أن شيرين تتمتع بصوت فريد من نوعه أذهل جميع الموسيقيين الذين شاركوا في تسجيل الأغنية.

تعليقات القراء