السيسي يشارك العاملين بالعاصمة الإدارية «مائدة السحور»

الموجز

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي افتتاح المركز الثقافي الإسلامي في العاصمة الإدارية الجديدة، في أولى ليالي شهر رمضان المبارك، كما شارك العاملين بالعاصمة السحور.

وقال الرئيس السيسي في كلمته: «أخدناكم من أسركم في أول ليالي سحور، ولكن كنا نود أن نشاركم سحور أول ليالي رمضان ومن المهم تواجدنا اليوم».

وأضاف: «كل سنة وانتم طيبين ودائما أيامنا تبقى طيبة وجميلة وفيها كرم من ربنا، باشكر الشباب والايادي العافية التي تعمل على مدار السنوات الماضية، ربنا يديكم الصحة وتكملوا بفضل الله وبجهودكم العاصمة الإدارية الجديدة».

وشهد حفل السحور كبار رجال الدولة وشيح الأزهر ورئيس الوزراء وزير الأوقاف والعاملون بالعاصمة الإدارية وعدد من الإعلاميين.

وتبادل الرئيس عبد الفتاح السيسي، التهنئة مع أصحاب الجلالة والفخامة والسمو ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية؛ بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.

وأعرب الرئيس السيسي -في برقياته لأشقائه زعماء الدول العربية والإسلامية- عن أصدق تهانيه القلبية وأطيب تمنياته الأخوية بحلول الشهر الكريم، داعيًا الله تعالى أن يعيده عليهم وعلى شعوبهم الشقيقة بالخير واليمن والبركات، وعلى جميع شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالمزيد من التنمية والتقدم والازدهار.

كما بعث رئيس الجمهورية ببرقية تهنئة إلى مسلمي مصر بالخارج نقلتها سفاراتنا وقنصلياتنا حول العالم بمناسبة حلول الشهر الفضيل، وجاء نصها كالتالي: (الإخوة والأخوات أبناء مصر المسلمين بالخارج يسعدني أن أبعث أليكم بخالص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، داعيًا الله تعالى أن يتقبل صيامنا وقيامنا وصالح أعمالنا في هذا الشهر الكريم، وأن يعيده عليكم بالخير واليمن والبركات، وعلى مصرنا الغالية بالمزيد من التنمية والتقدم والازدهار.. وكل عام وأنتم بخير.. رمضان كريم).

كما تلقى الرئيس السيسي برقيات تهنئة لحلول الشهر الكريم من كبار رجال الدولة، أعربوا خلالها عن أصدق تهانيهم لسيادته وأطيب تمنياتهم لمصرنا الحبيبة بدوام التقدم والرقي والرخاء، وكل عام وأنتم بخير.

تعليقات القراء