فيديو «مش عاتق الكبير والصغير» .. رانيا يوسف تنفي ارتباطها بنجل فنان شهير

الموجز

استضافت مذيعة برنامج حبري سري الفنانة رانيا يوسف، والتي تطرقت خلال لقائها لتقديمها بلاغات في بعض المتحرشين خلال عام 2020، حيث قالت يوسف :  "هناك من اعتذروا من خلال إرسال الرسائل، وبعض هذه البلاغات في متحرشين تم اتخاذ الإجراءات القانونية معهم".

وأضافت رانيا يوسف،  أن هناك من راجع نفسه في فكرة التحرش، إلا أنها لم تتابع الموضوع إلى الآن وسامحت بعضهم، مضيفة: "أنا مسالمة وبخربش اللي بييجي جنبي، وحقي هو ما يدفعني ويحركني.

فستان البطانة

وعن قرار تطبيق الـ"دريس كود" في مهرجان القاهرة السينمائي الماضي، مشددة على أنه عبارة عن لبس يليق بالمهرجان، مشيرة إلى أن واقعة "فستان البطانة" كان غلطة ولم تكن مقصودة منها، مضيفة: "مش مطلوب أروح المهرجانات بنيوفرم.. والدرس كود عبارة عن فستان أو شئ ملفت الانتباه".

وأوضحت أنها لم تكن ضد فكرة "الدريس كود" في مهرجان القاهرة السينمائي، منوهة على أن ذوق الفنانات جيد، ولابد أن يكونوا على قدر من قيمة الحدث، ساخرة: "أنا الوحيدة االي بأوفر في اللبس وكان غلطة".

صورتها المثيرة للجدل مع الفيشاوي

وعن صورتها المثيرة للجدل مع الفيشاوي ، قالت رانيا يوسف : "أنا مش أكبر منه بعمر كبير، وهما 3 أو 4 سنوات فقط"، موضحة أن هذه الصورة من كواليس عمل تشارك معه فيه.

وتابعت نافية أي علاقة بينها وبين نجل الفنان فاروق الفيشاوي : "أنا متخطبتش للفيشاوي ولم يحدث.. وده هزار أحمد مش عاتق الكبير والصغير والصورة نوع من دعاية لفيلم".

وأوضحت رانيا يوسف أنها ترفض الإرتباط به : "لو تقدم ليا مش هوافق عليه.. لدي اشتراطات حتى أخوض تجربة الزواج مرة أخرى".

https://youtu.be/91x6-I4VBJ8

تعليقات القراء