«بينالي شرم الشيخ العالمي» .. ندى بسيوني و50 فنان إيطالي مع محافظ جنوب سيناء في «رسالة الحب والسلام»

الموجز

شاركت النجمة ندى بسيوني في افتتاح محافظ جنوب سيناء لبينالي شرم الشيخ الدولي .

وشاركت الفنانة الشهيرة جمهورها بعدد من الصور من فعاليات البينالي وكتبت معلقة : بينالي شرم الشيخ برئاسة الدكتور والفنان العالمي جمال مليكة .

وتابعت بسيوني : تحت مظله ودعم محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فوده الذي قال البينالي رساله سلام للعالم واوعدكم ان يكون في كل عام.

ونشرت مقطع فيديو خلال استعدادها لحضور البنالي وكتبت :

بالأمس محافظ جنوب سيناء يفتتح الدورة الرابعة لبينالي شرم الشيخ الدولي للفنون .

مضيفة : ويرسل رسالة أمن وسلام لكافة دول العالم عن سعادته بعودة الفنانين الإيطاليين مرة أخرى إلى مدينة السلام

واختتمت : سعيده بوجودي للمره التالته من بينالي شرم الشيخ .

وأكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أنه سعيد جدا بالعود الحميد للشعب الإيطالي وللفنانين الإيطاليين إلى مدينة السلام شرم الشيخ، وإنها لحظات تاريخية يعيشها الآن معهم، لافتا إلى أن آخر لقاء كان منذ 3 سنوات، ووعد بان يجرى سنويا هذا اللقاء.

جاء ذلك مساء اليوم الثلاثاء، خلال افتتاح اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، لفعاليات بينالي شرم الشيخ الدولي الرابع للفنون، بمشاركة 50 فنانا مصريا وغربيا من مختلف أنحاء أوروبا، وكان في استقباله الفنان التشكيلي العالمي جمال مليكه قومسير عام البينالي.

نحن نسعد بكم ونسعد بالشعب الإيطالي

وقال المحافظ في الكلمة التي ألقاها خلال الافتتاح: “نحن نسعد بكم ونسعد بالشعب الإيطالي، والفنانيين الإيطاليين وأولادنا المصريين الشباب المشاركين في هذه الدورة، أنا سعيد جدا بهم وبشجعهم وهم متواجدين وسط عمالقة الفن الإيطالي”.

وأشارالمحافظ إلى أنه زار ميلانو منذ عامين وتقابل مع الفنان الدكتور جمال مليكة ملعنا ان هناك زيارة قريبة بمشيئة الله لعمل توأمة مع أحد الأقاليم الإيطالية وهذه بداية تعاون كبير ستكون بيننا وبين إيطاليا الفترة القادمة وهذا إن دل على شيء إنما يدل على ما نكنه من احترام كبير للشعب الإيطالي فأهلا بالشعب الإيطالي بمدينة شرم الشيخ مرة أخرى .

 

تعليقات القراء