قرار بحبس سفـ.اح التجمع

الموجز  

قررت جهات التحقيق، اليوم السبت، حبس سفاح التجمع 15 يومًا على ذمة التحقيقات، المتهم بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن بـ 3 محافظات هي القاهرة والإسماعيلية وبورسعيد، وذلك بعد استدراجهن لشقته السكنية بأحد التجمعات السكنية في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

وكانت الأجهزة الأمنية قد بدأت في تحقيقاتها الموسعة في واقعة سفاح التجمع.

ووفقا لموقع "القاهرة 24"، قررت جهات التحقيق تشريح جثامين الجثث التي عثر عليها من ضحايا سفاح التجمع، للوقوف على الأسباب الحقيقية التي أدت إلى الوفاة، والسلاح المستخدم في الجريمة، ووضع تصور عن كيفية ارتكاب الجريمة وزمن حدوثها.

وأمرت جهات التحقيق بفحص بلاغات التغيب للوقوف على هوية الضحايا الـ3، والتوصل إلى أماكن إقامتهم ومعرفة ذويهم، وتسليمهم الجثامين عقب انتهاء التشريح، وكذلك الاستماع إلى أقوالهم في الواقعة.

وتقرر عرض المتهم على مصلحة الطب الشرعي، لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، وفحص هاتفه المحمول، والاستماع لشهود العيان، وجيران سفاح التجمع.

وأشارت المعلومات إلى أن سفاح التجمع ارتكب سلسلة من الجرائم، وأنهى حياة 3 سيدات بمحافظات القاهرة والإسماعيلية وبورسعيد، وسقط في الفخ في آخر جريمة ارتكبها في محافظة بورسعيد، بعد العثور على جثمان سيدة ملقاة في الصحراء بنطاق المحافظة.

كما تبين أن سفاح التجمع كان يعمل مدرسا سابقا، وترك التدريس وأصبح عاطلًا عن العمل، ولديه ممارسات سادية، ويتلذذ بالممارسة السادية مع السيدات ثم يقتلهن.

تعليقات القراء