ماذا قال تشارلز وهاري وميجان عن إصابة كيت ميدلتون بالسرطان؟

الموجز  

أعلن قصر بكنجهام، أن تشارلز الثالث، ملك بريطانيا، فخور بأميرة ويلز كيت ميدلتون، لشجاعتها في الحديث عن علاجها بعد اكتشاف إصابتها بالسرطان عقب العملية الجراحية التي خضعت لها في الآونة الأخيرة.

ووفقا لوسائل إعلامية، فإن المتحدث باسم قصر باكنجهام أكد أن تشارلز "فخور جدا بكاثرين لشجاعتها في الحديث"، مضيفًا أن ملك بريطانيا، ظل على اتصال مع زوجة ابنه المحبوبة طوال الأسابيع الماضية، بعدما أمضيا بعض الوقت معا في المستشفى".

وأضاف أن تشارلز وزوجته كاميلا "سيظلان يقدمان الحب والدعم للعائلة بأكملها في هذا الوقت العصيب".

وقال الأمير هاري وزوجته ميجان ميركل "إنهما يتمنيان الصحة والخصوصية لكيت زوجة الأمير ويليام، شقيق هاري الأكبر".

وأضاف هاري وميجان، دوق ودوقة ساسكس، في بيان،: "نتمنى الصحة والشفاء لكيت والأسرة، ونأمل أن يتمكنوا من فعل ذلك في خصوصية وسلام".

يأتي هذا بعد سلسلة من الشائعات التي انتشرت في الآونة الأخيرة عقب اختفاء أميرة ويلز كيت ميدلتون.

وظهرت ميدلتون، أمس الجمعة، في فيديو كشفت خلاله عن إصابتها بالسرطان، وهو أول تحديث كبير لحالتها الصحية منذ خضوعها لعملية جراحية في وقت سابق من هذا العام.

وجاء الإعلان، الذي نُشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، ليكشف عن أن الاختبارات اللاحقة بعد الجراحة الناجحة في البطن في يناير، أكدت وجود السرطان.

وأوضحت الأميرة أنها تخضع الآن للعلاج الكيميائي الوقائي في المراحل الأولى من العلاج.

وعبّرت كيت ميدلتون عن امتنانها للدعم والتفهم خلال فترة تعافيها، لافتة إلى التحديات التي تواجهها عائلتها في هذا الوقت الصعب، مُبرزة أهمية رعاية فريقها الطبي والدعم الثابت من زوجها الأمير ويليام.

وشدّدت على جهودها وزوجها في شرح الوضع لأطفالهما الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس بطريقة مناسبة لفهمهما، مُظهرة التزامها وزوجها بالحفاظ على الخصوصية وسط هذه المحنة.

وطمأنت "ميدلتون" المتابعين بتصميمها على التركيز على تعافيها، معربة عن تفاؤلها وامتنانها للحب واللطف الذي قدمه لها الداعمون، موجهة رسالة تضامن إلى جميع المصابين بالسرطان تحثهم على عدم فقدان الأمل.

من جانبه، أعلن المتحدث باسم العائلة المالكة أنه سيتم تعليق التزامات العمل الملكي للأميرة كيت مؤقتًا لإعطاء الأولوية لصحتها وتعافيها، مُعربًا عن تطلعها لاستئناف مهامها بمجرد أن تسمح حالتها بذلك.

تعليقات القراء