تعرف علي أسعار الدواجن اليوم الخميس 21-9-2023

ارتفع سعر كيلو الفراخ اليوم بنحو جنيهين لليوم الثالث على التوالي، وتعتبر الفراخ البيضاء النوع الأكثر تداولا داخل الأسواق.

استمر سعر الفراخ البيضاء اليوم الخميس 21 سبتمبر 2023 في الارتفاع، خلال مستهل تداولات بورصة الدواجن والمزرعة، لتسجل بالمزرعة نحو 67 جنيهًا، ليصل إلى المستهلك بـ73 جنيهًا.

سعر الفراخ البلدي اليوم الخميس
استمر سعر الفراخ البلدي اليوم الخميس 21 سبتمبر 2023 في الارتفاع، خلال تداولات بورصة الدواجن والمزرعة، لتحقق بالمزرعة نحو 116 جنيهًا، ليصل إلى المستهلك بـ122 جنيهًا.

سعر كيلو الفراخ الأمهات اليوم في المزرعة

استمر سعر الفراخ الأمهات اليوم الخميس 21 سبتمبر 2023 في الارتفاع، ارتفاعا جديدا، خلال تداولات بورصة الدواجن والمزرعة، لتحقق بالمزرعة نحو 56 جنيهًا، ليصل إلى المستهلك بـ61 جنيهًا.

 

بكم سعر كيلو الفراخ الساسو؟

استمر سعر الفراخ الساسو اليوم الخميس 21 سبتمبر 2023 في الارتفاع، خلال تداولات بورصة الدواجن والمزرعة، لتحقق الفراخ بالمزرعة نحو 93 جنيها، ليصل إلى المستهلك بـ100 جنيها.

أسباب ارتفاع سعر الفراخ

في سياق متصل، أوضح عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية، أن سعر كرتونة البيض قد ارتفع في الأسواق ليسجل نحو 135 جنيهًا، وعلى الرغم من انخفاض أسعار الأعلاف خلال الفترة الماضية، إلا أن أسعار البيض ارتفعت لمحاولة التجار تعويض خسائرهم.

وأشار إلى أن الخسائر السابقة أدت إلى خروج بعض المنتجين من المنظومة، ما أدى إلى قلة المعروض، وبالتالي ارتفاع الأسعار.

تعليقات القراء