عرس أم مهرجان؟..قصة "فرح طلخا الأسطوري"

أطلق عليه لقب "حفل زفاف أسطوري"، بعد أن تحول إلى حديث الأوساط المصرية خلال الساعات الماضية.

مساء منتصف ديسمبر الجاري لم تسير الأمور بشكلها المعتاد في مدينة طلخا، حيث شهد الشارع الذي يحتل جانبه الأيمن الأندية والنقابات المهنية وقاعات الأفراح جموعا غفيرة من المواطنين وملأ محيطه "جاردات" عن إنشاء كرفانات بالشوارع الجانبية شغلتها فرق موسيقية فيما يبدو

وكأنه مهرجان به نجوم كبار لم تراهم تلك القاعات من قبل.

فى التاسعة مساء تلك الليلة بدأت الفقرة الأولى بظهور الفنان محمد حماقي والذي حضر داخل سيارة سوداء اللون ليبدأ الليلة الساهرة في حفل زفاف ضخم وصف بـ"الأسطوري"

لتتوالى الفقرات من كبار المطربين في الوطن العربي أمثال تامر حسني، وائل جسار، أحمد شيبه، ورضا البحراوي، وحمادة هلال.


وشهد الحفل حضور عدد كبير من المعازيم، وسط تجهيرات ضخمة من الأضواء وأجهزة الإنارة، وسط تفاعل كبير من الموجودين في قاعة واسعة كبيرة مزينة بأعلى مستوى بالورود والأنوار.


تعليقات كثيرة

فيما كتب أحدهم عبر فيسبوك: "عايز أعرف العريس شغال إيه.. الفرح كان قافل طلخا وحراسه عمري ما شوفتها قبل كدة".

وقال آخر: "الدنيا مقلوبة على الفرح بتاع طلخا اللي غنى فيه نصف دستة من المطربين وبما إن القاعة جنبي أصلا… فااا أحب أقولكم إن صاحب الفرح غير ديكور القاعة كلها كمان".

يشار إلى أن حفل الزفاف كان حديث الأوساط المصرية خلال الساعات الماضية، كما انتشرت مقاطع فيديو كثيرة وتداولتها حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تحدث العريس والذي يقضي شهر العسل بجزر المالديف، ليكشف بعضا من المعلومات عن الزفاف الأسطوري فقال: "اسمي حسام الصياد، وأعمل صيدلي في الولايات المتحدة الأمريكية ، وأمتلك مجموعة صيدليات، و مستثمر مصري أمريكي، وكان كل هدفي أن أسعد زوجتي وأعملها شئ متتخيلوش".

وأضاف: "تربطني بزوجتى قصة حب وأسرتنا من قرية الفوايد مركز بلقاس وبعد الخطوبة وعدتها بإقامة فرح سيتحدث عنه الجميع فأحضرت 10 عجول فى ليلة الحنة وقمنا بتوزيع الطعام على الجيران والأحباء والفقراء بالقرى المجاورة لبلدتنا".

وتابع العريس: "اتفقت مع سلمى زوجتى إننا نجيب المطربين اللي بنحبهم، عشان نفرح الناس معانا وتعاقدت مع مسئولي قاعة كابيتال وبدأنا الترتيب للحفل وإحضار الفنانين.

وأضاف: "استغرق إعدادنا للفرح 12 شهرًا وبدأنا بالاتفاق مع الميكب أرتيست وكذلك تجهيز فستان الفرح الذي تجاوز سعره 300 ألف جنيه فضلا عن التعاقد مع المطربين والقاع ليبلغ إجمالي ما جرى إنفاقه حوالي 11 مليون جنيه مصري".

وعن حديث السوشيال ميديا عن الزفاف قال: "مكنتش شاغل بالي أبدا إن عندي هدف وهو إسعاد زوجتى وققت لما وعدتها بتنفيذه وفوجئت بعد يوم من الزفاف باتصالات كثيفة بأن الفرح حديث رواد السوشيال ميديا داخل وخارج مصر".

وعن أمنيته قال حسام: "أدعوا الله لي الخير ولزوجتى وأن ينعم علينا بالمعيشة الصالحة وأطلب كل من شاركنا فرحتنا ـو منتقدينا أن يدعوا لنا بالخير".

تعليقات القراء