كـرة القـدم ليست مجرد لعبة.. رونالدو يحقق أمنية طفل إيراني

بعد أن ظهر طفل إيراني في مقطع فيديو وهو يبكي بحرقة، بسبب "منعه" من رؤية كريستيانو رونالدو، قرر نجم الكرة البرتغالي تقديم مفاجاة لا تنسى للطفل، من خلال استقباله في غرفته بالفندق الذي يقيم به في العاصمة الإيرانية طهران، التي يزورها مع بعثة نادي النصر السعودي.

ويشارك النصر في مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث سيواجه مضيفه برسيبوليس في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة، التي تضم أيضا فريقا الدحيل القطري واستقلال دوشنبه الطاجكي.

 

 

وبحسب صحيفة "فاينانشال تايمز" البريطانية، فإن الشباب الإيراني وجد فرصة نادرة للحصول على السعادة، من خلال الزيارة غير المسبوقة لنجم عالمي مثل رونالدو.

وكان طفل إيراني قد ظهر في مقطع فيديو والدموع تنهمر من عينيه، قائلا: "منزلنا قريب، لكننا حجزنا في الفندق للقاء رونالدو".

وتابع: "كل الأطفال كانوا يبكون لأنهم لا يسمحون لنا برؤية رونالدو، هل يختلف صاحب الفندق عنا؟ إنه بشر، ونحن أيضًا كذلك نريد أن نرى رونالدو، أنا من مشجعي نادي الاستقلال (الإيراني) مع ذلك أريد أن يفوز نادي النصر".

ونشر نادي النصر مقطعا مصورا لرونالدو، وهو يستقبل الطفل الإيراني، قبل أن يهديه قميصا يحمل توقيعه. وعلّق النادي السعودي على ذلك اللقاء: "كرة القدم ليست مجرد لعبة.. هي أكبر من ذلك بكثير.. النصر السعودي ونجمه رونالدو يجسدان ذلك".

 

تعليقات القراء