فضيحة "التحرش بمذيعة على الهواء".. فيديو كارثي يشعل غضب إسبانيا

تصدرت المذيعة والمراسلة التلفزيونية الإسبانية “عيسى بالادو”، حديث التواصل، بعد ما حدث معها على الهواء مباشرةً، في حادثة جديدة.

وأفادت وسائل إعلام إسبانية، أن عيسى بالادو، كانت تغطي إحدى الجرائم التي وقعت في مدريد، وأثناء ذلك، تعرضت للمضايقة من أحد المارة. وأبان الفيديو المنتشر، ظهور رجل يرتدي نظارة وجاكيت أسود وبنطال أبيض، أقدم على ملامسة المذيعة من الخلف، ولسوء حظه، شاهد الملايين فعلته الغير أخلاقية على الهواء مباشرةً.

وباتت هويته مكشوفة لدى الجميع.

وتبين أن عيسى بالادو، كانت تغطي حادثة هجوم أحد المسلحين على سوبر ماركت في مدريد، وهاجم العاملين به وسرق الأموال، ووصُفت الحادثة بالهجوم المسلح.

ذهبت عيسى إلى مكان الحادثة، وأعطت تقريراً مفصلاً عما حدث، ولكنها تفاجأت بمرور شخص من خلفها، وأقدم على لمس مؤخرتها.

ولاحظ مقدم البرنامج المتواجد في الاستوديو الأمر، وطلب من حامل الكاميرا أن يوجهها عليه لكشف هويته. وظهر الرجل في الكاميرا وهو يبتسم ويضحك، وأقدم قبل أن يخرج على لمس شعر المراسلة.

وأعلنت الشرطة الإسبانية، عبر منصة X، عن إلقاء القبض على المتحرش، تمهيداً لإيقاع العقوبة عليه، بتهمة الاعتداء الجنسي، وفق صحيفة “بي بي سي” في نسختها الإنجليزية.

 

 

وشاركت الشرطة الوطنية، في إسبانيا، مقطع فيديو، لحظة القبض على المتحرش، وحصد مشاهدات كبيرة، وتم تداوله على نطاق واسع.

يذكر أن، عيسى بالادو الشهيرة بـ “Isa Balad“، مذيعة ومراسلة أخبار إسبانية، يتم متابعتها بواسطة 43 ألف شخصاً في انستقرام. و

تعليقات القراء