«تويتر ضد فيس بوك».. إيلون ماسك ومارك زوكربيرج وجها لوجه في حلبة المصارعة

الموجز  

ذكرت وسائل إعلامية أنه من المتوقع أن يحدث قتال بالفعل بين المليارديرين إيلون ماسك، مالك منصة "تويتر"، ومارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة "ميتا" ومؤسس موقع "فيس بوك".

وأفاد موقع "Indy100" بأن ذلك يأتي في خضم الحديث عن مواجهة مرتقبة بين ماسك وزوكربيرج اللذين سيخوضان نزالًا ضد بعضهما في حلبة مصارعة بالشهور المقبلة.

يأتي هذا بعد إعلان الملياردير الأمريكي إيلون ماسك استعداده لمنازلة مارك زوكربيرج في أعقاب تداول إشاعات تفيد بأن مشروع "ميتا" الجديد، وهي الشركة الأم لـ "فيسبوك"، سيكون منافسًا لــ"تويتر".

ونشر البودكاستر "ليكس فريدمان"، الذي يحمل الحزام الأسود في رياضة "الجوجيتسو" البرازيلية، صورًا محدثة لتدريباته مع إيلون ماسك، معلقا بالقول: "لقد أجريت جلسة تدريبية مرتجلة مع إيلون ماسك لبضع ساعات.. أنا معجب للغاية بقوته ومهارته على قدميه وعلى الأرض.. لقد كانت ملحمة بالفعل.. من الملهم حقًا أن نرى إيلون ومارك يقومان بفنون الدفاع عن النفس".

وبالنظر إلى فرص المقاتلين بالفوز، تنبأ الموقع بفوز الرئيس التنفيذي لـ"ميتا"، مارك زوكربيرج.

وأشار متخصصون في هذه الرياضات، إلى قدرات زوكربيرج في فنون الدفاع عن النفس وتدريباته لساعات طويلة.

من جانبه، أكد مدير منظمة الفنون القتالية المختلطة (UFC)، دانا وايت، أنه تحدث مع ماسك وزوكربيرج، لافتا إلى أن كلا الرجلين "جادين للغاية" في خوض نزال في الحلبة، ولا يمكن تصور ما سيحدث، حسب تعبيره.

تعليقات القراء