«حقنا نغني سطلانة زيكم».. عمرو أديب عن فوز الزمالك على الأهلي: بلاش الطبقية الكروية كلنا ولاد دوري واحد

الموجز  

وجه الإعلامي عمرو أديب التهنئة لنادي الزمالك بعد فوزه على الأهلي بهدفين لهدف، ضمن منافسات الدوري المصري، قائلا: "زمالك زمالك.. وماتش جبار، وأي حد تسول له نفسه أني همر الموضوع مرور الكرام لا".

وخلال تقديم برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء الجمعة، قال أديب: "أنا بالنسبالي الزمالك فاز إمبارح.. والغريب أن الأهلاوية مستغربين سعادتنا ما أنتم لما بتكسبوا بتحفلوا علينا والدنيا بتحمر، ومش بنعمل حاجة".

وأضاف الإعلامي: "قولوا مبروك الأول.. فين الروح الرياضية"، موجها اللوم لعدد من رموز النادي الأهلي التي قللت من فوز الزمالك، مواصلا: "فجأة حسيت أننا مش قد المقام، طول عمركم خاسرين سيئين".

وتابع: "فيه حد قال أول مرة الزمالك يكسب في الدور الأول من 21 سنة.. وإيه يعني؟"، مضيفا: “ما تقولوا أن الأهلي تعبان ويستحق الخسارة، إيه حالة الكتمة اللي جت عند كل الأهلاوية، عايزين نغني سطلانة زيكم”.

ووالص مقدم برنامج "الحكاية": “بلاش الطبقية الكروية كلنا ولاد دوري واحد.. بلاش التعالي، لم يسعد بنا أحد أو يهنئنا، سيبوا الناس تعبر عن نفسها كإن في حالة قمع”، مشيرا إلى أن نادي الزمالك في أفضل حالاته ويتحسن، كان في كارثة وانتقل لحياة أفضل.

وأشار عمرو أديب إلى أن مستوى الكرة في مصر ليس عبقريا، مضيفا: “شفتوا الماتشات برة عاملة إزاي، إحنا مش بنلعب كرة إحنا بنسف تراب”.

تعليقات القراء