إبراهيم العرجاني: أول ناس سيسكنون مدينة السيسي هم أسر الشهداء

الموجز  

صرح الشيخ إبراهيم العرجاني، رئيس اتحاد القبائل العربية، بأن المؤتمر التأسيسي لاتحاد القبائل العربية عُقد في مدينة السيسي بعد أن كانت معقلًا للإرهابيين.

وقال العرجاني، في تصريحات لقناة "إكسترا نيوز" مساء الأربعاء،: "أول ناس سيسكنون هذه المدينة هم أسر الشهداء إن شاء الله من جمهورية مصر العربية وبالمجهودات الذاتية"، متابعا: "إحنا اليوم بنبني وبنعمر المدينة."

وعقد اليوم الأربعاء المؤتمر التأسيسي الأول لاتحاد القبائل العربية في مدينة السيسي بالعريش، وتم اختيار الشيخ إبراهيم العرجاني رئيسًا للاتحاد الذي يهدف لتوحيد الصف ومواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصرية.

وفي السياق، أعلن اتحاد القبائل العربية تعيين المهندس إبراهيم العرجاني رئيسًا لاتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية، وهو من عربان شرق مصر، بإلإضافة إلى تعيين النائب أحمد رسلان أمين اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية، وهو من قبائل غرب مصر.

كما تم تعيين النائب والكاتب الصحفي مصطفى بكري متحدثًا رسميًا لاتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية.

وأكد بكري، المتحدث باسم اتحاد القبائل العربية، أنه سيعلن تنظيم مجلس رئاسي للاتحاد وانتخاب لجان نوعية، موضحًا أن الاتحاد يضم رموزا وقيادات متعددة لتحقيق أهداف منها توحيد الصف للقبائل لمواجهة التحديات التي تواجه أمن الوطن.

تعليقات القراء