عمرو أديب: انتخابات الرئاسة تجرى في أوقات حرجة وتاريخية جدًا

الموجز  

دعا الإعلامي عمرو أديب، المواطنين للمشاركة في انتخابات الرئاسة 2024 والإدلاء بأصواتهم، مؤكدا أن المواطن يمتلك أحقية اختيار المرشح الذي يراه مناسبًا.

وخلال تقديم برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء السبت، قال أديب إنه يشعر بالسعادة عندما يلتقي شخصًا يخبره أنه قرر المشاركة في الانتخابات، بعدما استمع إلى حديثه حول ضرورة المشاركة.

وأضاف الإعلامي: "انزل قول رأيك وعبّر عن نفسك، لا عشان صورتنا قدام العالم ولا عشان نثبت لحد حاجة، البلد دي عظيمة وقوية ولسة واقفة على رجلها وبتعمل أشياء هائلة، لازم تكون عندكم القناعة دي".

وتابع: "إوعى تحس في لحظة إنك متقدرش أو إن البلد مش هتقدر تقف على رجليها، مصر تمتلك مقومات كثيرة تجعلها تسير بقوة ولا ينقصها سوى الإسناد".

وناشد مقدم برنامج "الحكاية" المواطنين عدم الانخداع بما تتداوله مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حجم المشاركة في انتخابات الرئاسة، قائلًا إن الهيئة الوطنية للانتخابات الجهة الوحيدة التي تحدد نسب المشاركة.

وأشار عمرو أديب إلى أن "الانتخابات تجرى في أوقات حرجة وتاريخية جدًا، خاصة مع توتر الأوضاع في السودان، والحرب والعدوان الإسرائيلي الغاشم على غزة".

تعليقات القراء