«هناك أسماء لن يتم الكشف عنها».. أحمد موسى: نيابة أمن الدولة العليا تفتح تحقيقا في قضية شبكة فساد وزارة التموين

الموجز  

تحدث الإعلامي أحمد موسى عن كواليس قضية الفساد الكبرى في وزارة التموين، مشيرا إلى أن هناك أسماء لن يتم الإعلان عنها في هذه القضية "عشان أسرهم ميدفعوش التمن".

وخلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء الثلاثاء، قال موسى إن هذه ليست أول واقعة في وزارة التموين والرقابة الإدارية كشفت قضية مماثلة قبل نحو عامين.

وأضاف الإعلامي: "لازم القانون ياخد مجراه والمتهم يعاقب على فعله ولكن أهلهم ملهمش ذنب عشان يتم إعلان اسم المتهم ويتأثروا بهذا الأمر"، مؤكدا أن الدولة تواجه الفساد والاحتكار ومن يتاجر بقوت الشعب.

وشدد على أنه لا أحد في الدولة فوق القانون، ورئيس الجمهورية أكد الأمر أكثر من مرة سابقا، وكل من يخطيء سيحاسب، متابعا: "اللي بيخبي السلع دورك جاي، واللي بيرفع الأسعار ويحتكر السلع دورك جاي".

وأوضح مقدم برنامج "على مسئوليتي" أن شبكة الفساد تضم مستشار وزير التموين للرقابة والتوزيع، وبعض مسئولي الشركات الخاصة، قائلا: "المتهمون في شبكة الفساد بوزارة التموين حصلوا وقدموا رشاوي للتلاعب فى أسعار السلع وحجب المواد التموينية عن المواطنين".

واختتم أحمد موسى: "نيابة أمن الدولة العليا تفتح تحقيقا مع شبكة الفساد بوزارة التموين وتواجههم بالتسجيلات"، موضحا أن الرقابة الإدارية صادرت 900 طن سكر ضبطت فى أحد مصانع التعبئة.

https://youtu.be/-Cn8XGLHjxw

تعليقات القراء