عمرو اديب يكشف عن أمنيته في انتخابات الرئاسة 2024

الموجز  

عبّر الإعلامي عمرو أديب عن أمنيته لانتخابات الرئاسة المصرية 2024، والتي انطلقت في الخارج أول أمس وتستمر حتى يوم غد الأحد.

وقال أديب، خلال تقديم برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بى سى مصر" مساء السبت،: "أمنيتي أن اكبر قدر من المواطنين يشارك ويدلى بصوته فى انتخابات الرئاسة."

وأضاف الإعلامي أن الانتخابات الرئاسية في الداخل، والمقرر أن تبدأ في العاشر من الشهر الجاري، يجب أن تجري بها المشاركة دون مجاملة زائدة أو بشكل مبالغ فيه.

وتابع: "يفز من يفز مش محتاجين تجويد أو مجاملة أو أي شيء يخلي الناس تحس أن الأمر مش طبيعي، الأيام اللي فاتت كان في أشياء شكلها مش طبيعي"، موضحا أن رأي المواطنين ومشاركتهم بالانتخابات الرئاسية مهمة للغاية.

وأكمل أديب: "نحن لا نتحدث عن انتخابات بها فارق 1%، والجميع يعلم هذا، لذلك أريد شكلا صادقا وجيدا، هستغرب جدا لو لقيت ناس عاملة خناقات، أنا رأيي أن هناك أحد المرشحين لديه أمل فيما بعد".

وواصل: "انت واخد بلد عندها تحديات ضخمة ومشاكل كبيرة، واختيارات شبه مستحيلة، عشان كده الشعب لا زم ينزل ويوضح هو شايف إيه".

وأشار مقدم برنامج "الحكاية" إلى أن الرئيس الموجود يريد معرفة رأي الشعب في فترة رئاسته، صناديق الانتخاب هي الرسالة الوحيدة الواضحة من الشعب للرئيس الموجود أو الرؤساء القادمين، منوها بأن هناك حملات تنمر على المواطنين الذين لديهم اختيارات مختلفة بين المرشحين الرئاسيين.

تعليقات القراء