الانتخابات الرئاسية.. أحمد موسى يوجه رسالة للمصريين: هذا وقت مساندة الوطن وليس الرئيس

الموجز  

وجه الإعلامي أحمد موسى، التحية إلى أبناء الجاليات المصرية بالخارج، الذين حرصوا على المشاركة والإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة المصرية بالخارج، على الرغم من الصعوبات الشديدة المتمثلة في انخفاض درجات الحرارة بمعظم العواصم والمدن الأوروبية.

وخلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء السبت، أشار موسى إلى درجة الحرارة في العاصمة الفلندية هلسنكي إلى 20 درجة مئوية تحت الصفر، قائلا: "في هذا التوقيت الوطن ينادي، مصر أمام خطر حقيقي يهدد سيناء، هذا وقت مساندة الوطن وليس الرئيس"، وفقا لصحيفة "الشروق.

ووصف الإعلامي مشاهد عمليات التصويت منذ الأمس إلى اليوم بـ "المبهرة"، حيث قال: "شيء مبهر وليس جديدا على الشعب المصري، أنا فخور وممتن لكل واحد نزل من بيته وقرر يشارك وينتخب، مش مشكلة انتخبت مين، الأهم هو دعمك لبلدك في وقت الشدة".

ودعا مقدم برنامج "على مسئوليتي" المصريون في الداخل إلى المشاركة والإدلاء بأصواتهم أيام (10,11,12) ديسمبر، قائلا: "روح اللجنة محدش يقدر يجرؤ يقولك انتخب مين، حضرتك صاحب القرار، مشاركتك رسالة دعم لبلدنا وجيشنا لحماية مصر أولا وأخيرا".

وأكد أحمد موسى أهمية المشاركة في الانتخابات وممارسة المواطن حقه الدستوري في الانتخاب، متابعا: "بلاش تقول الانتخابات خلصانة، اسمها انتخابات وليس استفتاء، خليك إيجابي وانزل شارك انتخب زي ما أنت عايز، عندنا 4 مرشحين".

تعليقات القراء