عمرو أديب يحوّل أزمة الزمالك إلى قضية رأي عام.. ماذا قال عن مرتضى منصور؟.. وعضو سابق بمجلس الإدارة يكشف تفاصيل صادمة بالأرقام

الموجز  

حوّل الإعلامي المصري عمرو أديب، أزمة مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المعزول، إلى قضية رأي عام خلال الساعات الأخيرة.

وخلال حلقة امس السبت من برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، استضاف عمرو أديب سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، للحديث عن بعض الأزمات التي يعاني منها النادي مؤخرا.

وقبل استضافته، شن الإعلامي هجوما عنيفا على مرتضى منصور، معتبرا أن الطريقة التي يتعامل بها في إدارة نادي الزمالك لا تليق ولا توجد في أي ناد.

وتساءل: "هل نادي الزمالك ملكك يا مرتضى؟، ماذا تعني بمقولة: "من أين سنأكل؟"، "الأندية الأخرى مثل الأهلي وفيوتشر لديها مجالس إدارات وليس نادياً ملكاً لمرتضى".

وأضاف أديب: "هل يجوز أن يتعامل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع العامري فاروق أو خالد مرتجي، عضوي مجلس الإدارة، بنفس طريقة تعامل منصور مع إدارة الزمالك".

واختتم عمرو أديب: "لقد مللنا ونريد أن نعرف ما الذي يحدث داخل النادي".

https://youtu.be/J7cQWHV3f28

تصريحات سليمان وهدان

من جانبه، كشف سليمان وهدان عن بعض الأزمات داخل نادي الزمالك، لا سيما فيما يتعلق بطريقة إدارة مرتضى منصور للنادي.

وقال وهدان إن جميع أعضاء مجلس الإدارة يتناقشون في كل القرارات التي تصدر، نافيا أن يكون مرتضى منصور هو الشخص الذي ينفرد بالقرارات دون أعضاء المجلس.

وأشار إلى أن النادي يعاني من العديد من الأزمات منذ تولي مجلس الإدارة الحالي المسؤولية، خلفا للجنة السابقة برئاسة حسين لبيب.

وتابع عضو مجلس إدارة الزمالك: "النادي بحاجة إلى شركة كرة، الرعاة لا يحبون وضع أسماءهم على قمصان فريقنا لعدم استقرار الأوضاع، ولم يكن لدينا أي دخل إلا المحلات الموجودة على سور النادي".

https://youtu.be/J7cQWHV3f28

عضو مجلس إدارة سابق يكشف تفاصيل صادمة

من جهته، فتح هاني شكري، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، النار على مرتضى منصور، مؤكدا أن النادي أنفق الملايين في صفقات لم تحقق أي فائدة.

وقال شكري، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"،: "المديونية الحالية تصل إلى مليار ونصف المليار جنيه، رغم أنها لم تتجاوز قبل 9 سنوات إلا 305 ملايين، وهذا المبلغ تم الوصول إليه في عهد مرتضى منصور".

واختتم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق: "إجمالي تعاقدات النادي بلغ مليار و48 مليون جنيه، وأنا مسؤول عما أقول".

https://youtu.be/ujzlIEQkWfM

مرتضى منصور يرد على الاتهامات

من جانبه، رد مرتضى منصور على تهمة إهدار المال العام وإنفاق مبالغ ضخمة على صفقات لم تحقق للفريق أي فائدة فنية، إلى جانب أزمة تراكم الديون.

وقال منصور، في تصريحات نشرها موقع "الزمالك اليوم" المتخصص في أخبار القلعة البيضاء، إن "الشركة الراعية لم تدفع للنادي إلا 70 مليون جنيه فقط، وليس صحيحاً أننا قمنا بإنفاق مليار و48 مليون جنيه مصري على الصفقات".

وتابع: مرتضى منصور: "هذه تصريحات كاذبة وليس لها أي أساس من الصحة".

تعليقات القراء