«مبقاش في حاجة اسمها رفاهية».. أحمد موسى ينفعل على الهواء: كفاية زيادة في الأسعار

الموجز   

قال الإعلامي أحمد موسى، إن هذا التوقيت ليس مثاليا لزيادة الأسعار على السلع حتى ديسمبر المقبل، مشددًا على ضرورة إنهاء العام الحالي بدون زيادة الأسعار على المواطنين.

وأضاف موسى، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء السبت،: "عاوزينها تعدي على خير السنة دي، مش عاوزين زيادة تاني، مبقاش حاجة عندنا اسمها رفاهية حاليا".

وأشار الإعلامي إلى أنه يجب على أعضاء مجلس النواب "عدم زيادة أي أعباء ترتبط بالمواطنين"، مؤكدا على ضرورة التفرقة بين الاحتياجات الأساسية والترفيهية.

وتابع: "كل يوم الأسعار بتزيد، يجب أن نهدى على المواطن وبلاش نحمله أي أعباء تانية، المواطن هدفه عدم ارتفاع الأسعار، ويحتاج استقرار أسعار البيض والفراخ والخضراوات لكي تتناسب مع دخله".

وتساءل مقدم برنامج "على مسئوليتي" عن سعر كيلو اللحمة في مصر الآن، حيث قال: "أقل كيلو لحمة حاليا بـ200 اللي بتكون في منافذ الحكومة، ويصل إلى أكثر من 400 جنيه في بعض المحافظات".

وأشار إلى أن المواطن كان ينتظر عيد الأضحى لارتباطه باللحمة، وحاليا المواطن لا يقدر أن يوفر ما كان يفعله قديما في هذه المناسبة، مناشدًا مجلس النواب ضرورة الانحياز التام للمواطن في جلسة الأحد المقبل.

واختتم أحمد موسى تصريحاته بالقول: "نريد الـ6 أشهر المتبقية أن تعدي على خير، والرئيس السيسي وافق على تأجيل مشروعات بمليارات الجنيهات، لذا يجب أن ينحاز مجلس النواب للشعب"، وفقا لصحيفة "الشروق".

تعليقات القراء