«ضميري مرتاح وحسبي الله ونعم الوكيل».. مجدي عبدالغني يوجه رسالة حادة لـ محمود كهربا

الموجز   

وجه مجدي عبد الغني، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، رسالة حادة لمحمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب المارد الأحمر، بعد تصريحاته الأخيرة بشأن توثيق عقده مع الزمالك بشكل غير قانوني.

وخلال الفترة الماضية، وجه محمود كهربا اتهامات لمجدي عبد الغني بسبب أزمته مع الزمالك، مؤكدا أنه قام بتوثيق عقده بشكل غير قانوني حينما كان موجودا في مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

وفي لقاء تليفزيوني عبر فضائية "صدى البلد"، قال "عبد الغني": "كهربا لم يعاقب ويحاسب من الاتحاد الدولي على العقد اللي أنا وثقتهوله، ولكنه اعترف بنفسه قبل كدا أنه وقع لنادي الزمالك لمدة 4 مواسم".

وأضاف نجم منتخب مصر السابق: "لا يمكن يجيلي أي عقد بعد الوقت القانوني وهوثقه، أنا مش بشتغل في عزبة، لأن لو أنا عملت كده مكنش حد هيسيبني طبعا وكنت هتحاسب، لأن في التوقيت ده نادي الزمالك كان باعت كذا عقد مش كهربا بس".

وتابع: "إجراءات الزمالك كانت سليمة ولم يتحدث كهربا وقتها أن العقد مزور، وأنا بقول حسبي الله ونعم الوكيل فيه لو هو كذاب، وهو من حقه يدعي عليا لو أنا ظالمه لكن أنا ضميري مرتاح".

وأوضح عبدالغني: "كهربا موقع مع الزمالك من عام 2016، وأنا ما كنتش موجود أصلا، ليه طلع اتكلم لما راح الأهلي؟ متكلمش ليه من ساعتها، وبعدين أزمته هو مع الزمالك مش معايا أنا".

واختتم مجدي عبدالغني تصريحاته قائلا: "لا يوجد لاعب محترف يوقع عقود على بياض مع أي نادي، هذه هي أزمته، لكن أنا ليس لي دخل بهذه الأزمة وبقوله تاني حسبي الله ونعم الوكيل فيك أنت لأنك ظلمت نفسك".

تعليقات القراء