ماذا قال حسن شاكوش بعد ظهوره مع طليقته في «رامز جاب من الآخر»؟

الموجز  

جدل واسع أحدثه ظهور مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، وطليقته ريم طارق في الحلقة الـ27 من برنامج "رامز جاب من الآخر"، خاصة وأنه تم إلغاء الحلقة بعد شتائم متبادلة من الطرفين.

وتعليقا على حلقته برفقة طليقته ريم طارق، وجه حسن شاكوش رسالة اعتذار لجمهوره، حيث قال في بث مباشر عبر حسابه الشخصي بمنص "إنستجرام": "كنت أتمنى تقديم حلقة متميزة من أجل إسعاد جمهوري، خاصة أننا نعيش في أجواء شهر رمضان الفضيل، لكن ما حدث خارج عن إرادتي".

وأضاف مؤدي المهرجانات: "آسف جدا على إلغاء الحلقة، وكان نفسي أن يتم تصوير الحلقة بكامل فقراتها بمفردي، لكن كل شىء نصيب، شكرا للنجم رامز جلال، هو إنسان محترم، وظهرت معه في برنامجه 3 مرات، شكرا لأنه اختارني ضمن قائمة طويلة من النجوم".

ووجه حسن شاكوش في ختام حديثه رسالة اعتذار لرامز جلال، حيث قال: "خالص الاعتذار لأن الحلقة تم إلغاؤها، ولكن ما حدث يثبت أن رامز جلال لا يقوم بتصوير برامجه بالاتفاق مع الضيوف، ويؤكد مصداقية كل تجاربه".

يشار إلى أن فكرة برنامج "رامزجاب من الآخر" تعتمد على الجمع بين ضيفين بينهما خلاف كبير، وفي اليوم الـ27 من شهر رمضان جمع رامز جلال بين حسن شاكوش وطليقته، إلا أن الأخيرة تعالى صراخها بعد رؤية طليقها في الغرفة السوداء، ورفضت استكمال التصوير.

تعليقات القراء