الجنتل في ورطة.. تفاصيل الحلقة ٢١ من مسلسل المعلم

شهدت الحلقة الواحدة والعشرون من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، الذى يعرض على قناة الحياة بشكل حصرى، كما يعرض على منصة watch it، أحداثا مختلفة، وحذرت انتصار - سعادة، من مساواة الروس بعد الزواج من شداد، وأكدت لها إنها لن تتركها فى حالها إن لم تكن تطيعها، خاصة إنهم سيعيشون فى منزل واحد.

وطالب الجنتل رجالة بإحضار غلوش - أحمد عبد الله محمود ، ليواجهه فى تعاونه مع المعلم، كما خطط الجنتل لمعرفة مكان المخدرات، إذ أمر سعادة - جيهان قمرى أن تتقرب لابنها حتى تعرف منه مكان المخدرات.

وفى مشهد مؤثر أكد منعم لوالدته إنها تركته بسبب الجرى وراء المال، وإنها ستعرف معنى ما فعلته وتركته وهو كان يحتاج لها.

وصل شركاء الجنتل فى المخدرات لمنزل الأخير وأكدوا للجنتل وشداد وعنتر وسلوى خطاب وانتصار إنهم فى خلال 3 أيام إذا لم تعود المخدرات أو أموالهم سيقضون عليهم جميعا.

واشتكت فاتن شقيقة مصطفى شعبان لشقيقها من معاملة زوجها دياب لها، ولكن طمأنها شقيقها أنه ينوى السكن فى فيلا حتى يأخذ راحته وسوف يأخذها معه، تلميحًا وإشارة للأموال التى سيجنيها من بيع السمك.

وتحدث الجنتل مع المعلم على المخدرات، ولكن الأخير كأنه لم يعلم شيئًا عن المخدرات التى كانت فى سيارة السمك الخاصة بالمعلم.

وفى مفاجأة سأل شوقى بيه المعلم عن المخدرات ولكنه أنكر معرفته بشيء، وترك والمعلم وذهب، كما حاولت فاتن شقيقة المعلم ترك بيتها وطلبت الطلاق من زوجها دياب، ولكن الأخير حاول التهجم عليها، ولكن وصل المعلم فى الوقت المناسب وأنقذ شقيقته.

تعليقات القراء