«الدولار لن يربح أمام الجنيه».. ليلى عبداللطيف تكشف عن توقعاتها بشأن انتهاء الأزمة الاقتصادية

الموجز  

عُرض مساء أمس الجمعة الجزء الثاني من حلقة سيدة التوقعات اللبنانية "ليلى عبد اللطيف" التي حلت ضيفة على برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة ويعرض على قناة "النهار" طوال شهر رمضان.

وعن توقعها باستمرار الأزمة الاقتصادية في مصر، قالت ليلى عبداللطيف: "الاستثمارات العربية والدولية القادمة بالمليارات ستجعل مصر تتعافى وتعود أقوى اقتصاديًا من السابق، لأني أرى أن ما يحدث في مصر اليوم أزمة مفتعلة، بسبب موقف مصر الوطني وموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي ضد الحرب وتهجير الشعب الفلسطيني، فهي لن تتراجع والدولار الأمريكي لن يربح الحرب ضد الجنيه المصري".

وأضافت سيدة التوقعات اللبنانية: "مصر لن تجوع وما يحصل اليوم من اهتزاز الاقتصاد المصري للجنيه أمام الدولار ما هو إلا أزمة عابرة لن تجعل الوضع المالي في مصر يهتز أو ينهار، وأرى بوادر خطة مصرية تحمل كل الحلول والنجاح".

وتحدثت ايضا عن إمكانية عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب، حيث قالت: "لو رجعوا لبعض ما بيكفوا، ومش هيكملوا المشوار مع بعض".

كما تنبأت "ليلى" بعدد من التوقعات للإعلامية بسمة وهبة، حيث قالت إنها ستعيش 20 عامًا فوق سنها، مضيفة: "هتجوزي ولادك وهتشوفي أحفادهم قدام كل الناس والتاريخ سيشهد، إلى جانب توقعها بمرض خطير يصيب "بسمة" وقالت: "ماتخافيش من شئ وكلنا بنمر بمشاكل صحية".

تعليقات القراء