بعد واقعتي الشورت والإشارة الخارجة.. عمرو أديب يطالب بمعاقبة عبد المنعم وشلبي

طالب الإعلامي عمرو أديب بمعاقبة لاعبي الأهلي والزمالك محمد عبد المنعم ومصطفى شلبي بسبب احتفالاتهم الغير أخلاقية عقب إحرازهما أهدافا في البطولات الإفريقية.

انتقد الإعلامي عمرو أديب، ما وصفه بالإيحاءات اللاأخلاقية، والتي تصدر من لاعبي الكرة مؤخرًا عند احتفالهم بإحراز الأهداف.

وقال أديب، خلال برنامجه «الحكاية» على قناة «mbc مصر»، مساء السبت، إن الاحتفالات بالغناء والرقص ليس بها مشكلة، لكن المشكلة في استخدام إيحاءات اللاأخلاقية للتعبير عن الفوز، مشيرًا إلى أنه لا يتحدث عن لاعبي الأهلي والزمالك فقط، وإنما جميع لاعبي الفرق المصرية.

وأضاف: «إنك تكسب وتهيص وترقص وتغني سطلانة وكل حاجة ده تمام، لكن ابتدى يكون في نوع من الحركات اللاأخلاقية للتعبير عن الفوز، إيه أهميتها يعنى؟! انت كسبان ومرتاح ومبسوط ومفيش ومشاكل، وفجأة نلقى حركة خارجة جدًا عن الأدب».

وتابع: «أنتوا شباب ولاعبية كورة، بس انت مثل، لما شاب صغير يشوفك كده ويبقى واقف في الملعب ويروح شادد الشورت بتاعة، أو يعمل حركة بإيده عشان يقلدك… انت مربي ونموذج وعليك مسؤولية».

وطالب أديب، الجهات المعنية بمعاقبة اللاعبين الذين يقومون بمثل هذه الأفعال اللاأخلاقية، مؤكدًا أنه يتحدث عن جميع الأندية.

وقام محمد عبدالمنعم بسلوك اعتبره البعض غير لائق خلال احتفاله، بهدفه في مازيمبي مما أثار موجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتناقلت صفحات السوشيال ميديا صورًا للاعب وهو يحتفل بالشورت بطريقة اعتبرها البعض بذيئة ومسيئة.

كما أثار مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك، الجدل، الأحد، بعداحتفاله بتسجيله هدفا في دريمز، حيث قام بخلع قميصه وذهب للجماهير وأشار بيده بحركة خارجة.

تعليقات القراء