ضحايا رامز جاب من الأخر .. كهربا يدافع عن عبدالله السعيد : مالكش دعوة بيه

الموجز

استضاف النجم رامز جلال، لاعب كرة القدم محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الأهلي، ونجم الزمالك عبدالله السعيد، في الحلقة الثامنة من برنامجه "رامز جاب من الأخر"، المعروض على شبكة قنوات "MBC مصر".

وانفعل محمود كهربا على رامز جلال، بعد سقوطه داخل "الغرفة السوداء": "لو راجل انزل، أنا مابحبش الكلاب يا رامز، مش عايزك تهزر معايا هو أنت أهبل.. أنا مابصعبش عليك".

وبعد خروج "كهربا والسعيد" من "الغرفة السوداء"، توعد كهربا رامز جلال بعد انتهاء حلقة البرنامج: "والله هخلص كل ده، هقتلك وحياة ربنا هقتلك يا رامز".

ودافع كهربا عن صديقه عبدالله السعيد، قائلا: "عيب اللي بتعمله في عبدالله يا رامز.. ملكش دعوة بيه".

وكان البرومو كشف عن ضحايا رامز جلال هذا الموسم من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن بينهم: أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، وبعضهما تحدث عن وجود خلاف بينهما، مثل استضافته لمغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة وأحمد السقا، حمو بيكا وكزبرة، محمد ثروت ومحمد شاهين.

تعليقات القراء