كهربا في رامز جاب من الآخر : حسبي الله ونعم الوكيل في مجدي عبد الغني

الموجز

استضاف النجم رامز جلال في الحلقة الثامنة من برنامجه "رامز جاب من الأخر"، المعروض على شبكة قنوات "MBC مصر"، لاعبي كرة القدم عبدالله السعيد من نادي الزمالك ومحمود كهربا.

واستضاف رامز جلال، محمود كهربا في غرفة الضيوف، قبل بدء المقلب، ليوجه له بعض الأسئلة الخاصة بلاعبي الكرة زملائه في الأهلي وفي الأندية الأخرى.

ووجه كهربا رسالة إلى مجدي عبدالغني، قائلا: "حسبي الله ونعم الوكيل فيك.. وربنا هيجيب حقي في الدنيا والأخرة".

وقال "كهربا" عن محمود عبدالرازق "شيكابالا" نجم الزمالك: "معنديش حاجة اقولها.. مفيش أي حاجة"، وعلق على صورة أحمد فتوح، قائلا: "فتوح في قلبي".

وكان البرومو كشف عن ضحايا رامز جلال هذا الموسم من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن بينهم: أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، وبعضهما تحدث عن وجود خلاف بينهما، مثل استضافته لمغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة وأحمد السقا، حمو بيكا وكزبرة، محمد ثروت ومحمد شاهين.

تعليقات القراء