سعد الصغير عن بوسي: ضربت جوزها 13 شبشب وحبسته باعترافها

الموجز     

كشف المطرب الشعبي سعد الصغير، أن المطربة بوسي "هي من حبست طليقها الراحل وليد فطين باعترافها، وأنه لم يسجن بسب إدانته في 75 قضية كما تدعي".

وفي حواره مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج "العرافة" المذاع عبر فضائية "النهار" مساء الأحد، قال "الصغير": "هشام ربيع راح يخلص لها مشكلتها مع وليد فطين اتقبض عليه، قالها تعالى أخلص لك مشكلة، وطلب منه فطين 4 ملايين جنيه وكان ليها ليه عليها وصولات أمانة بـ 50 مليون جنيه".

وأضاف المطرب الشعبي: "بوسي اتفقت مع شخصين على ضرب وليد فطين وكتفته وضربته 13 شبشب على وشه واستولت على إيصالات الأمانة منه، دون علم هشام ربيع،  ولكن كاميرا التقطت كل ما حدث"، وفقا لصحيفة "الوفد".

وتابع: "لم أفضح بوسي، لكن والدها طلب مني أن يظهر معي في البرنامج حتى تقول له بوسي إنها سامحته، وأنا اللي عملت الشقة وقلت لبوسي تقوله إنها اللي عملت الشقة وتقوله كل سنة وأنت طيب، لكنها قالت لي اعمل اللي أنت عاوز تعمله".

وأكد سعد الصغير أنه لم يضطهد بوسي ولا يكرهها حتى إنه كان ينام في أحد الفيديو كليبات الخاصة بها على كنبة أثناء تصويرها للفيديو.

وواصل: "أغنية آه يا دنيا كانت بتاعة المطربة الشعبية أمينة، وكان في مشاكل بينها ومحمد عبدالمنعم وجيبت لبوسي الأغنية بناءً على طلب محمد عبدالمنعم".

تعليقات القراء