«كان عايزني أعتذر بأي شكل عن المسلسل».. زينة عن محمد سامي: طلب مني عدم المشاركة في «جعفر العمدة»

الموجز  

كشفت الفنانة زينة أن المخرج محمد سامي اقترح عليها عدم المشاركة في بطولة مسلسل "جعفر العمدة"، ,الذي يعرض حاليا خلال شهر رمضان 2023.

وقالت زينة، في حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري" المذاع عبر قناة "القاهرة والناس" مساء الإثنين: "محمد سامي أفتكر له الخير، ولما كنت مش موافقة في الأول قاللي اعتذري ومتعمليش حاجة إنت مش مقتنعة بيها، وأنا شايف مكانتك أكبر من كده، وإنت جاية من نجاح جامد في مسلسل الليلة واللي فيها".

وأضافت الفنانة: "كان عايزني أعتذر بأي شكل، لإنه عارف إني مترددة، لكن كلمت المنتج محمد السعدي وقلت خلاص معاكم، لإني كان نفسي أشتغل مع المتحدة ودي أول مرة".

وأوضحت أن وجود المنتج محمد السعدي خلف العمل في مقدمة أسباب قبولها الدور، بالإضافة إلى اسم النجم محمد رمضان.

وردا على سؤال هل يوجد خلاف بينك وبين المخرج محمد سامي، قالت زينة: "معنديش نقطة خلاف مع محمد سامي، لكن مش هشتغل معاه مرة ثانية، ممكن أشتغل مع مخرجين آخرين".

وعن سبب عدم حضورها سحور المسلسل، قالت الفنانة زينة: "أنا كنت في العمرة، وده كان سحور عمله المنتج محمد السعدي لكل المسلسلات، وحتى لو كنت في مصر أنا مش بحب أخرج بعد ما أخلص تصوير، وأفضل أكون مع أولادي".

يشار إلى أن مسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق، وبطولة محمد رمضان، إيمان العاصي، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، بيومى فؤاد، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، وأحمد عبد الله.

تعليقات القراء