وسائل إعلام تكشف حقيقة إعادة تصوير نهاية مسلسل «جعفر العمدة» وتغييرها

الموجز  

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حول إعادة تصوير مشهد النهاية في مسلسل "جعفر العمدة"، والذي يعرض حاليا خلال شهر رمضان 2023.

ومسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان وإيمان العاصي وزينة وهالة صدقي ومي كساب وعدد كبير من النجوم.

وأفاد موقع "القاهرة 24" بأنه لم يتم إعادة تصوير مشهد النهاية في مسلسل جعفر العمدة، نافيا وجود أي تغيير قد يتم من جانب صناع العمل على هذا المشهد.

ونقل الموقع عن مصادر خاصة قولها إن المشهد الذي تمت إعادة تصويره الأيام الماضية، ليس مشهد النهاية، ولكن أحد المشاهد في الحلقة 28 من المسلسل والمقرر عرضها بعد غد الأربعاء.

واوضحت المصادر: "ليس تغييرًا لنهاية مسلسل جعفر العمدة، لكن أثناء المونتاج منذ أيام لاحظ المخرج محمد سامي إنه بحاجة لإضافة زاوية تصوير وذلك سيظهر في الحلقة بعد غد وليس النهاية كما أشيع وتداول عبر السوشيال ميديا."

وأشارت إلى أن المخرج محمد سامي وأثناء عمل المونتاج الخاص بحلقات المسلسل، لاحظ أن هذا المشهد يحتاج إلى لمسة فنية وزاوية أخرى وبناء على ذلك طلب من فريق العمل تصوير هذا المشهد مرة أخرى.

وأوضحت المصادر أن هذا الأمر هو التغيير الوحيد الذي تم في حلقات مسلسل جعفر العمدة، ولم يتم التطرق بأي شكل للمشاهد النهائية من مسلسل جعفر العمدة.

ويحظى مسلسل "جعفر العمدة"، بمتابعة واسعة من الجمهور المصري والعربي، ويتصدر أكثر الأعمال الدرامية مشاهدة وتفاعلا بين الجمهور وهو ما يظهر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل مستخدموها مع العمل، الذي أخرجه محمد سامي وشارك في تأليفه.

تعليقات القراء