«استغلوا اسم والدي.. عيب يا جماعة ما يصحش كده».. ابنة صلاح جاهين تشن هجوما عنيفا على مسلسل «كامل العدد»

الموجز   

شنت سامية جاهين، ابنة الشاعر الراحل صلاح جاهين، هجوما على فريق عمل مسلسل "كامل العدد"، وخاصة الحلقة الأخيرة من المسلسل والتي أثارت تفاعلاً كبيراً وقت عرضها.

وكتبت سامية منشورا عبر صفحتها الخاصة بموقع "فيس بوك"، انتقدت خلاله الحلقة الأخيرة من المسلسل.

وقالت سامية جاهين في منشورها: "كل فترة نفاجأ كأسرة صلاح چاهين إن شغله بيتاخد ويتم استغلاله في إعلانات وأعمال تلفزيونية أو سينمائية بدون إذننا. لما تكون فرقة هواة على قد حالها مثلا واخدة غنوة مستخدمينها في مسرحية ولا عرض غنائي طبعا ما بنتكلمش".

وأضافت ابنة الشاعر الراحل: "ولو إنه من الذوق واللياقة إنهم على الأقل يتواصلوا معانا ياخدوا إذننا لكن لما تكون شركات كبيرة زي اللي عاملين مسلسل كامل العدد المفروض إنهم بيعملوا كل حاجة قانوني ويحترموا حقوق الملكية الفكرية وحقوق الأداء العلني مش يستغلوا شغل صلاح جاهين من غير إذن ولا اتفاق! عيب يا جماعة ما يصحش كده".

واختتمت: "تحديث وملحوظة هامة: هذا الكلام غير مقصود بيه إطلاقا أي لوم على الأستاذة إسعاد يونس، لإن الحصول على تصريح مش مسؤوليتها، دي مسؤولية إنتاج المسلسل ومش هي اللي أنتجته".

وحقق مسلسل "كامل العدد"، للفنانة دينا الشربيني، نجاحًا كبيرًا طوال فترة عرضه في موسم رمضان 2023، تربع على تريند منصة شاهد رقم 1 من حلقته الأولى حتى الأخيرة، ليحصد ردود أفعال إيجابية جماهيرية على منصات التواصل الاجتماعي.

ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، وهو من بطولة كل من: دينا الشربيني شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

تعليقات القراء