مراد مكرم يحاول الانتحار.. وياسر جلال يعنف مي عمر.. ملخص الحلقة الأولى من علاقة مشروعة

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل علاقة مشروعة، بطولة ياسر جلال، المذاع على قناتى الحياة وDMC، أحداثا ساخنة.

بدأت أولى المشاهد بظهور «أمجد» الذي يجسد دوره الفنان مراد مكرم وهو مُلقاه على الأرض وغارقًا في دماءه، وتم نقله إلى أقرب مستشفى لإسعافه، تحت تصرف رجال المباحث الذين حضروا على الفور.

يكتمل المشهد بذهاب عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال، إلى مقر شركته، وتبلغه السكرتيرة، فور وصوله، بنقل «أمجد» إلى المستشفى بعد تعرضه للإصابة دون معرفة السبب وراء ذلك.

كما تذهب عاليا التي تقوم بدورها الفنانة داليا مصطفى، هي الأخرى إلى المستشفى، وانتظار خروج طبيب العمليات ليُخبرهم عن وضع «أمجد» بعدما فقد كثيرًا من الدم وأصبحت حالته خطرة.

وانتقلت أحادث الحلقة بمشهد رومانسى بين ياسر جلال وزوجته "عاليا" داليا مصطفى، وسألته عن سبب استيقاظه مبكراً ليخبرها عن قلقه بسبب أحوال أمجد التى لا تعجبه، وأنهما لديهما اجتماع وخائف من عدم مجيئه.

فى مشهد آخر فاق "أمجد" مراد مكرم ووجد ياسر جلال بجواره ليسأله متعجباً عن سبب انتحاره.

وأخبره "أمجد" بأن السبب هو احتياجه لـ"بثينة" مي عمر، وأنه حاول أن يرجع لها ولكن دون فائدة، وحاول ياسر جلال أن يخبره بأن أى فتاة تتمناه وأن يجرب حظه مع فتاة أخرى، وبمجرد رؤية أمجد لـ "بثينة" أخبره بأنه في شدة الاحتياج لها.

عنّف ياسر جلال مي عمر "بثينة" بسبب ما يتعرض له صديقه "أمجد"، وحاولت زوجته "عاليا" تهدئته، وتحدثت مع "بثينة" مي عمر على انفراد ولكن "بثينة" أخبرتها بأنها كانت تتعرض للإهانة والضرب منه، كما أنه يشك في أخلاقها، لتحاول "عاليا" إقناعها وتخبرها بأن تعطيه فرصة أخيرة.

مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".

تعليقات القراء