خطف نجل محمد رمضان في الحلقة الأولى من جعفر العمدة

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان أحداثا ساخنة ابرزها خطف نجله.

وبدأت الحلقة الأولى من مسلسل جعفر العمدة بمشهد فلاش باك لـ"جعفر" عام 2004، ليكتشف خطف ابنه من المستشفى فور ولادته، وتنهار مي كساب التي تجسد دور زوجة “جعفر” ضمن الأحداث من البكاء بعد معرفتها خبر خطف ابنهما.

ويتفاجأ “جعفر” باتصال هاتفي من زوجته الثانية التي تجسدها إيمان العاصي والتي تعرضت للضرب قصدا لإجهاض جنينها، ويدخل جعفر في حالة صدمة وذهول ويستيقظ على صوت آذان الفجر في عام 2023.

وتظهر زوجته الثالثة التي تجسدها منة فضالي “نرجس” وهي تلجأ لأحد الدجالين ليصنع لها عمل يجعل زوجها “جعفر” يريد اطفال منها دون معرفته بأمر الدجال، حيث حادثتي زوجتاه الأولى والثانية جعلته يقرر عدم الخلفة مرة اخرى.

وفي مشهد مختلف ظهرت هالة صدقي “صفصف” التي تجسد دور والدة محمد رمضان، وهي تناكف في زوجتاه الأولى والثانية وتحذرهما من “نرجس” بعد معرفتها بذهابها إلى الدجال بصحبة والدتها.

وتكشف أحداث الحلقة الأولى بمعرفة “جعفر” بأن طفلة من زوجته الأولى مي كساب على قيد الحياة ولكن لا يعرف طريقه، واضطر أن يخبر زوجته بأنه وجده مقتول ودفنه بيده.

وانتهت أحداث الحلقة الأولى بعرض جعفر العمدة الزواج من “عايدة” التي تجسدها الفنانة زينة، والتي تنهار عليه معترضة على الزواج منه.

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، أحمد عبد الله.

تعليقات القراء