محمد هنيدي يتعرض لوعكة صحية.. الطبيب المعالج يكشف التفاصيل

الموجز   

أصيب الفنان محمد هنيدي بوعكة صحية أدت إلى دخوله لأحد المستشفيات للاطمئنان على صحته، خاصة وأنه كان يعاني من مشكلات سابقة في القلب.

ووفقا لموقع "العين" الإخباري، فقد كشف الطبيب المعالج للفنان، الدكتور علاء ياسر استشاري أمراض القلب والقسطرة والأوعية الدموية، جانبا من الحالة الصحية لمحمد هنيدي رغم أن الأخير لم يتحدث عن الأمر.

وكتب "ياسر" عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك": "في ليلة من ليالي رمضان، اطمنا على الشرايين التاجية للفنان محمد هنيدي، اللي أسعد الناس بتلقائيته وعفويته وعدم خدش حياء المصريين".

وأضاف الطبيب المعالج الذي سبق أجرى منذ سنوات عملية جراحية وتركيب دعامات في القلب لهنيدي: "اطمنا على الشرايين التاجية والدعامات، اللي كنا صلحناها قبل كده في ليلة من ليالي رمضان برضه من كام سنة"، مطالبا الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل، قائلا: "ربنا يجعله سبب لسعادة الناس في الخير".

وانهالت تعليقات الجمهور على المنشور مع تمنيات بالشفاء العاجل لمحمد هنيدي، وعلق أحدهم: "تسلم إيدك يا دكتور، وألف سلامة على الفنان الجميل المحترم".

وقال متابع آخر: "ألف مليون سلامة عليك يا أستاذ محمد، شفاك الله وعفاك، شفاء لا يغادر سقما أبدًا يارب العالمين"، وقال آخر: "بارك الله فيك وزادك من علمه وفضله، كل عام وأنتم والمسلمين بخير، وربنا يشفي محمد هنيدي".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي، كان فيلم "مرعي البريمو"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول (مرعي البريمو) الذي يعمل في تجارة البطيخ، ويواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة خلال عمله.

تعليقات القراء