قدم لها خاتم من الألماس النقي تم تصميمه خصيصًا لها قيمته تفوق الـ «٢٠٠ ألف دولار» .. «أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري» يشعلان مواقع التواصل الإجتماعي .. هل تم الإرتباط بين الفنانة ورجل الأعمال ؟

الموجز

أعلن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ارتباطه بالفنانة ياسمين صبري، حيث نشر عبر خاصية الاستوري صورة لأيديهما المتشابكة وكتب تعليقا عليها "حبي" وفقا لموقع البوابة نيوز.

وأضافت البوابة ، أنه أثيرت خلال الفترة الماضية شائعات حول ارتباطهما بعد أن خمن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي انعكاس على نضارة شمسية ترتديها ياسمين لشخص يشبه أبو هشيمة، ما فسره البعض قضائهم عطلة في دولة أجنبية.

يذكر أن أحمد أبو هشيمة تزوج من الفنانة هيفاء وهبي لفترة دامت 6 سنوات وأعلنت هيفاء الانفصال رسميًا عام 2012.

التفاصيل نشرتها مجلة سيدتي كالتالي : 

أبو هشيمة نشر عبر خاصية ستوري بحسابه على "إنستقرام" صورة تجمع يديه بيد فتاة لم يتبين من هي وعلق عليها بعبارة: (حبيبتي)، لكن من خلال بحثنا داخل حساب "إنستقرام" الخاص بالفنانة ياسمين صبري، تبين أنها هي الفتاة الموجودة في الصورة مع أبو هشيمة، حيث نشرت قبل أيام مقطع فيديو ارتدت فيه المجوهرات ذاتها التي ظهرت بها في الـ "ستوري" الخاصة بأبو هشيمة، حيث ظهرت في الصور، وبحسب ما علمت "سيدتي"، وهي ترتدي خاتماً من الألماس النقي، عيار 5.8 قيراط، وتم تصميمه خصيصًا لها، أمّا قيمته فتفوق ال ٢٠٠ ألف دولار، وحمل توقيع دار "Diam Jewellery".

نظارة شمسية أثارت الجدل

شائعات ارتباط أبو هشيمة بياسمين صبري ظهرت بقوة مؤخراً والسبب صورة نشرتها ياسمين كذلك على حسابها في "إنستقرام" وسببت جدلاً كبيراً، بسبب انعكاس صورة شخص ما في النظارة الشمسية التي ارتدتها في الصورة، والشبه الكبير بين هذا الشخص وبين رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ما سبب حالة من الجدل لم تحسم إلا اليوم.
 

 

تعليقات القراء