قرار عاجل من النيابة العامة بشأن سائق السيارة المتسبب في حادث المريوطية

الموجز  

قررت النيابة العامة بالجيزة، حبس سائق التريلا المتسبب في حادث تصادم السيارات أعلى دائري الرماية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقامت النيابة العامة بتكليف مهندس فني بمرور الجيزة لفحص السيارة المتسببة في الحادث للوقف على أسبابه، وطلبت بعرض المتهم على الطب الشرعي لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

كما كلفت النيابة العامة بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث، كما أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة؛ وانتداب خبير من مرور الجيزة للوقوف على أسباب الحادث.

وانتقل فريق من النيابة إلى مكان الحادث لمعاينة الواقعة والسيارات المتضررة من الحادث والاستماع إلى أقوال ماليكها.

واستمعت النيابة العامة بالجيزة إلى عدد من شهود عيان الحادث، حيث أكدوا أن المتهم لم يستطع السيطرة على السيارة المتسببة في الحادث وبسبب السرعة الزائدة والحمولة مما أدى إلى اصطدامه بعدد من السيارات من الخلف والسير بهم لمسافة تزيد عن العشرين مترا والتي أسفرت عن سقوط عدد من السيارات من أعلى دائري الرماية.

وكشفت معاينة حادث تصادم دائري الرماية، أن السيارة النقل المتسببة في الحادث كان سائقها يقود بسرعة زائدة واختلت منه عجلة القيادة واصطدمت بعدد من السيارات وسقطت أحدهم من أعلي الطريق ونتج عنها إصابة شخصان ونقلوا جميعهم إلى المستشفى وتم القبض على السائق المتسبب في الحادث .

وفي وقت سابق، تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد وقوع حادث مروري أعلى الدائري بمنطقة المتحف اتجاه الرماية.

وانتقل رجال المباحث والمرور مدعومين بسيارات الإسعاف، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من سائق السيارة التريلا واصطدامه بـ 8 سيارات؛ ما أدى لسقوط إحداها.

وأسفر حادث الطريق الدائري عن إصابة سائق الجامبو ومرافقه ونُقلا إلى مستشفى الهرم للعلاج.

تعليقات القراء