الأجهزة الأمنية تلقي القبض على الطبيب المتسبب في الأزمة الصحية للإعلامية إيمان الحصري

الموجز  

تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على الطبيب المتهم بتدهور الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري، عقب صدور حكم بحبسه عامين مع الشغل.

والخميس الماضي، قررت محكمة جنح القاهرة الجديدة، حبس طبيب إيمان الحصري سنتين مع الشغل، لاتهامه بالتسبب في الأزمة الصحية التي ألمت بمٌقدمة برنامج "مساء dmc" المذاع على شاشة قناة "dmc"، حيث تسلمت إدارة تنفيذ الأحكام الصيغة التنفيذية للحكم لتنطلق مأمورية أمنية إلى مسكن المتهم وتمكنت من ضبطه.

وكانت الإعلامية قد خضعت لعملية جراحية في إبريل من العام 2021 وعلى إثرها زادت حالتها الصحية سوءًا حتى أجرت عمليات أخرى وسافرت إلى ألمانيا، حيث خضعت للعلاج، وأنقذ حياتها الأطباء لتعود إلى القاهرة في نوفمبر من العام 2022.

وعقب عودتها، تقدمت إيمان الحصري بعدة بلاغات إلى النائب العام الذي أمر بضبط وإحضار الطبيب المشكو في حقه حينها، لتكشف التحقيقات تورط الطبيب في قضايا إهمال طبي مماثلة، وأن وزارة الصحة والسكان سبق وأصدرت قرارًا بإغلاق عيادتين يمتلكهما.

وبعد انتهاء التحقيقات مع الطبيب، قررت النيابة إخلاء سبيله بكفالة مالية، وأحيلت أوراق القضية إلى المحكمة التي أصدرت قرارها المتقدم.

تعليقات القراء