تدهور الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

الموجز  

تدهورت الحالة الصحية للفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، اليوم السبت، وذلك بعد مرور 29 يوماً على تواجدها بمستشفى أبو خليفة العزل الصحي بمحافظة الإسماعيلية بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

ونقلت صحيفة "اليوم السابع" عن مصدر طبي بالمستشفى قوله إن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة قد تدهورة، حيث احتاجت إلى جهاز تنفس صناعي اختراقي، كما تم منحها أدوية لدعم جهاز التنفس الصناعي الخاصة بها.

وأضاف المصدر أن رجاء الجداوي ما زالت في العناية المركزة بالمستشفى، وتم نقلها من "جهاز CPAP"، إلى جهاز تنفس صناعي اختراقي بعد تدهور حالتها الصحية، مضيفاً أن نسبة الأكسجين في الدم لديها من غير التنفس الصناعي ‎%‎55.

وأشار إلى أن الفنانة الكبيرة ومنذ دخولها المستشفى، قامت بإجراء 3 تحاليل "pcr"، الأول كان بعد دخولها بثلاثة أيام، وظهرت نتيجته إيجابية، والثاني عقب حقنها بمصل البلازما المتعافين بيومين، وظهرت أيضًا نتيجته إيجابية، وأجرت مسحة خلال الساعات الماضية، وظهرت نتيجتها إيجابية ايضاً.

وكانت الفنانة رجاء الجداوي قد دخلت العزل الصحي ليلة عيد الفطر المبارك، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد-19.

وخلال الفترة الماضية، انتشرت شائعات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي حول الحالة الصحية لرجاء الجداوي، وهو الأمر الذي أزعج أسرتها والمقربين لها، الذين طالبوا مروّجي الشائعات بالدعاء لها بدلًا من استخدام تلك الأساليب غير اللائقة والتي أثرت على صحتة الفنانة النفسية.

تعليقات القراء