كأس أمم أفريقيا.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب أفريقيا

 

تنطلق مباراة المغرب وجنوب أفريقيا، في التاسعة مساء، على ملعب السلام، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة، من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، والتي تضم أيضاً منتخبي كوت ديفوار نامبيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة المغرب وجنوب أفريقيا، عبر شاشة قناة تايم سبورت، المتخصصة في نقل كل ما يتعلق بالبطولة الأهم في القارة السمراء، والتي تحتضنها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو، على أن يتم إذاعتها على قناة بي إن سبورتس 1 و2، كما ستنقل أيضاً عبر إذاعة الشباب والرياضة.

المغرب تبحث عن تعزيز الصدراة
ويخوض أسود الأطلس، مباراة اليوم، تحت قيادة مديره الفنى الفرنسى هيرفى رينارد، بدون ضغوط بعدما حقق الفوز فى الجولة الثانية أمام كوت ديفوار، بهدف نظيف والتأهل لدور الـ16 من البطولة، ليتصدر مجموعته برصيد ست نقاط، بينما تجمد رصيد المنتخب الإيفوارى عند ثلاث نقاط فقط.

ويرغب هيرفي رينارد، المدير الفنى للمنتخب المغربى، في إراحة العديد العناصر الأساسية، من أجل أن يبقوا في أتم جاهزية، خلال مباريات دور الـ16، إذ أنه يفكر في عدم الدفع بحكيم زياش، بالإضافة إلى نورالدين أمرابط.

في المقابل يدخل منتخب جنوب أفريقيا المباراة تحت قيادة مديره الفنى الاسكتلندى ستيوارت باكستر، للبحث عن نتيجة إيجابية تضمن له التأهل لدور الـ16، بعد الفوز الذى حققه "بفانا بفانا" على ناميبيا بهدف نظيف رفع رصيده لثلاث نقاط متقاسمًا المركز الثانى مع كوت ديفوار، في جدول ترتيب المجموعة الرابعة لكان 2019.

ويسعى باكستر، إلى تحقيق ثلاث نقاط أو نقطة على الأقل لتضمن له التأهل، سواء ثانياً أو كأفضل ثالث عن المجموعة الرابعة، معتمداً على قوته الضاربة، المتمثلة فى ثلاثى المقدمة فيلاكازى صانع ألعاب، وكل من زوانى وبيرسى تاو وليبو موثيبا.

تعليقات القراء