حدائق القبة تعلن الرفض العام لجمعة "كلنا الجيش المصري": الحدائق مش تكية..ولا هتكون عباسية

أصدر عدد من أهالي حي "حدائق القبة" بيانا رفضوا فيه دعوات البعض لتنظيم مظاهرات مليونية يوم الجمعة المقبل الموافق 11 مايو بميدان حدائق القبة لمساندة الجيش المصري تحت عنوان "كلنا الجيش المصري" والتي أعلن عنها كل من المطرب "عمرو مصطفى" والفنانة "شذى".
وجاء البيان كالتالي:

- "نعلن نحن أهالي حي حدائق القبة عن رفضنا التام للدعوة لعمل تظاهرة في ميدان حدايق القبة والتي تم الدعوة لها من خلال توفيق عكاشة المدعي والمثير للفتن بين الشعب المصري.
لا نريد أن يكون مصير ميدان حدائق القبة بما فيه من أماكن حساسة مثل القصر الجمهوري والمخابرات العامة والمجلس العسكري كمصير ميدان العباسية وأن تتحول أرض الميدان الهادئ إلى ساحة قتال بين أطراف متصارعة من خارج المنطقة.

- من يسعى للفتنة بين الشعب ليس له مكان في ميدان الحدائق، لا نريد صدام مع أحد ولكننا نرفض وقف الحال وتعطيل المرور وتهديد أرواح أهالينا.
نطالب كل الجهات الرسمية بمنع الوفقة واجبارهم على نقلها لمكان آخر مناسب ونقترح أن يتم عملها تحت منزل توفيق عكاشة لو كان مخلصا فعلا ومؤمنا بما يدعو له.

- سوف تتخذ كل الاجراءات القانونية والسلمية لمنع الوقفة حماية لمنطقتنا وأهالينا، فلن تكون الحدائق عباسية ولن تكون مسرح ومرتع لطالبي الشهرة والمنافقين ولا ساحة نزال لطالبي السلطة والشو الإعلامي.

- ندعوكم لمساندتنا لتوصيل وجهة نظرنا للمسئولين ولمن تسول له نفسه تدنيس ميدان الحدائق ومحاولة جره لأن يكون مسرح لجرائم ومؤامرات المتصارعين على السلطة.

- صلاة الجمعة في ميدان حدائق القبة إن شاء الله".
إيد واحدة مهما طال .. ضد عكاشة ووقف الحال

اقرأ أيضا: فيديو.. دعوات لجمعة "كلنا الجيش المصري".. برعاية شذى وعمرو مصطفى!

تعليقات القراء