الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية: نغم الهلباوي هربت ولم تتعرض للخطف وهذه أكاذيب لبث الفتنة بين الشعب و الشرطة!!

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على الفيس بوك بيانا بعنوان: أجهزة البحث الجنائى بوزارة الداخلية تنجح فى كشف غموض إختفاء المتغيبة/ نغم هانى لطفى إبراهيم ، وتعيدها لأسرتها..

وادعت وزارة الداخلية في هذا البيان أن نغم الهلباوي لم تتعرض للخطف و أنها أقدمت على الهرب من منزلها بسبب خلافات عائلية!!  وأن ما تم تداوله على صفحات الإنترنت ما هو إلا أكاذيب لبث الفتنة بين الشعب و الشرطة!!!

 

إليكم نص البيان كما جاء على الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية:

أجهزة البحث الجنائى بوزارة الداخلية تنجح فى كشف غموض إختفاء المتغيبة/ نغم هانى لطفى إبراهيم ، وتعيدها لأسرتها

بتاريخ الخميس 29/12/2011م تبلغ لقسم أول المنتزة بالإسكندرية من المدعو/هانى لطفى إبراهيم سن 50 صاحب محل قطع غيار سيارات ومقيم بالإسكندرية عن إختفاء كريمته المدعوة/نغم ، سن 16 طالبة وإختفاء مبلغ 4500 جنيه من مسكنه .. وفى أعقاب ذلك تداولت على شبكة الإنترنت بعض الأخبار الكاذبة -والتى تم نفيها فى حينه - عن قيام أحد الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بإختطاف المذكورة وذلك لإضعاف الثقة فى جهاز الشرطة وبث الفتنة بين الشرطة والشعب. 


وفور تلقى البلاغ تم تشكيل عدة فرق بحثية من ضباط أجهزة البحث الجنائى بالوزارة ومديرتى أمن الإسكندرية والجيزة 00وتكثيف التحريات وجمع المعلومات وتتبع خطوط سير المتغيبة ودوائر معارفها حيث توصلت المعلومات إلى أن المذكورة تنقلت بين عدة أماكن للإقامة بين القاهرة والجيزة حتى إستقرت بمسكن المدعو/ الناصر صلاح الدين حسن عبدالمنعم سن 38 مدير شركة سياحة ، بمنطقة ميت عقبة بالعجوزة ،صحبة زوجته وأهليته ، والذى أفاد عند سؤاله أن أحد جيرانه ويدعى/أسامة ربيع سليمان إتصل به هاتفياً طالباً منه تدبير إقامه لإحدى الفتيات التى تعرف عليها من خلال أحد مواقع التواصل الإجتماعى بشبكة الإنترنت والتى هربت من مسكن أسرتها بالإسكندرية بسبب خلافات عائلية .


هذا وقد قام فريق البحث الجنائى بسؤال المدعو/ الناصر صلاح الدين حسن عبدالمنعم والمتغيبة /نغم هانى لطفى إبراهيم الهلباوى ، والإتصال هاتفياً بأهلية الفتاة وسؤالهم تفصيلياً فى الواقعة حيث قرروا جميعاً نفس المعلومات وأكدت الفتاة وأهليتها عدم تعرضها للإختطاف وأنها قامت بالهروب من منزل أسرتها لخلافات عائلية بمحض إرادتها .. وأشارت إلى أنها لا تعلم سبب إدعاء شقيقها وآخرين بإختطافها على خلاف الحقيقة.. تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 لينك البيان على الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية

تعليقات القراء