«رمى النقطة وأهل العروسة اتخانقوا عليها».. ضجة على السوشيال ميديا بسبب العريس الخليجي بالشرقية.. ونشطاء: مهين وكوميديا سوداء

الموجز  

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ حفل زفاف عريس خليجي على عروس مصرية بالشرقية، أثار غضبا وجدلا واسعا.

وأقيم حفل زفاف العريس، الذي وصفه البعض بـ الثري، والذي يُدعى عبد الله، على فتاة من مركز ومدينة أبو كبير في محافظة الشرقية تُدعى مروة، في ساعة متأخرة من ليل السبت.

وفاجأ العريس الحضور بإخراج عشرات الأوراق المالية من جلبابه ونثر النقود فوق عروسه التي كانت ترقص ابتهاجًا بزفافهما، قبل أن يتدافع أهل العروس نحو أرضية مسرح قاعة الزفاف ونزولهم على أرضية المسرح للبحث عن النقود وأخذها.

وأثار فيديو العريس الخليجي موجة من الغضب والاستياء بين رواد السوشيال ميديا، حيث وصف البعض المشهد بـ "المهين".

https://www.facebook.com/100005800753007/videos/713459597274220/?ref=embed_video&t=3

استياء

ووفقا لموقع "القاهرة 24"، قال صاحب حساب على الفيديو المتداول عبر فيسبوك: "الواحد بيحزن والله كل ما يشوف الفيديو.. دا عريس خليجي وعروسة مصرية رمى شوية فلوس على زوجته وأهل العروسة زي ما انتو شايفين بيتخانقوا عشان يلموها من الأرض في مشهد مش لطيف."

وقال آخر: "ملقتش عنوان مناسب.. أنا اتكسفت للعروسة بجد.. كوميديا سوداء والله زعلانة من اللي في الفيديو ده."

وعلّق أحد المتابعين قائلاً: "الفيديو ده وراه في الكواليس واحد محترم، زميل أو جار كان بيحب واترفض واتقاله أصل الجواز لازم يكون فيه لا مؤاخذة تكافؤ فرص، أو أنا مش حاساه."

وكتب آخر: "الفيديو دا مفيهوش أي حاجة مضحكة.. دا يحزن بجد."

العريس مصري

وبحسب ما نقل موقع "الأسبوع"، تقول آلاء شقيقة العروسة إن "العريس مصري الجنسية، وليس سعوديا، ولكن يعيش بالسعودية، وتقدم لخطبتها عن طريق أقارب جيرانهم، وتم الزواج."

وأضافت شقيقة العروس أن العريس الخليجي ألقى المال على زوجته، بغرض التعبير عن فرحته بها.

وتابعت: "والدتها كانت بتهزر لما مدتله إيدها بتقوله جيب جنيه، وسألته ليه عملت كده".

واختتمت شقيقة العروس: "هما مسافرين تركيا بكره، وإحنا مش فارقلنا كلام الناس، احنا فرحانين إنها اتجوزت، وليلتها عدت على خير".

تعليقات القراء