تداول فيديو للإعلامية الراحلة شيماء جمال تتنبأ فيه بطريقة موتها

الموجز  

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو سابق للإعلامية الراحلة شيماء جمال، والتي لقيت مصرعها على سد زوجها رمياً بالرصاص، وهي تتحدث عن تعرض الزوجات للعنف الأسري.

وطلبت الإعلامية في الفيديو من الزوجات اللاتي يتعرضن للعنف الأسري "بالهروب سريعاً من منزل الزوجية خشية تطور الصدام للقتل"، وهو الأمر الذي حدث بالفعل معها، حيث قام زوجها بدفنها بحديقة المنزل.

وقالت المذيعة في الفيديو: "لحد امتى حتفضلي مستحملة، حتقعدي لغاية ما تتقتلي، اهربي بسرعة وسيبي الجمل بما حمل، فكري في نفسك بس، لأنك كدة كدة حتموتي".

وأكدت شيماء جمال أن نصيحتها الدائمة لأي زوجة تتعرض للضرب أن تهرب بدل أن تنتظر الموت، مضيفة: "ليه نوصل إننا نمسك سكينة ونقعد نذبح في بعض، لو استحالت العشرة مع الزوج اهربي ومتسمعيش كلام حد ولا أهلك".

رابط الفيديو: https://youtu.be/IibMCbIQIF0 

وبدأت شيماء جمال العمل في المجال الإعلامي في عام 2017، حيث قدمت برنامج "المشاغبة" على قناة LTC، وحققت شهرة بعد شهور قليلة من عملها بالقناة بعد واقعتها المثيرة للجدل بسبب الهيروين.

واشتهرت الإعلامية الراحلة لفترة بمذيعة الهيروين، بعدما ظهرت في إحدى حلقات برنامجها واستخرجت كيسا يحوي هيروين واستنشقته على الهواء، مبررة ما فعلته بأنها وعدت المتصل بأن تشم الهيروين على الهواء، وقالت حينها: "أديني وفيت بوعدي، بس حلوة الشمة أوي". ومن ثم، فقد جرى اعتبار هذا الأمر خروجا صارخا عن المعايير المهنية والأخلاقية.

حدثت تلك الواقعة المثيرة للجدل عام 2017، وهو ما دفع نقابة الإعلاميين برئاسة الإذاعي الكبير الراحل حمدي الكنيسي في ذلك الوقت باتخاذ  قرار بوقف شيماء جمال. وجرى وقفها 90 يومًا، وعلى الفور التزمت قناة LTC وقتها بتنفيذ القرار.

تعليقات القراء