نهائي كأس عاصمة مصر.. أحمد موسى: 90 ألف متفرج لأول مرة بمباراة كرة قدم منذ 2010

الموجز 

علق الإعلامي أحمد موسى، على أجواء مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر والتي أقيمت مساء الثلاثاء على ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وخلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء الثلاثاء، أكد موسى أن أجمل ما في اللقاء هو الجماهير وكان أول من طالب بحضور 80 ألفا من المشجعين وهو ما لم يتوقعه أحد ولكنه وثق في المشجعين المصريين وكانوا عند حسن ظنه.

وأشار الإعلامي إلى أنه لا يوجد موطئ لقدم في هذا الملعب العملاق الذي يعد تحفة حديثة في الملاعب العالمية، مضيفا أن "مصر تنتقل لأول مرة لهذا الحضور الجماهيري الكبير الذي يقترب من 90 ألفا لأول مرة منذ 2010"، بحسب ما نقل موقع "أهل مصر".

وتابع أن أكبر عدد من الجماهير المصرية في الملعب كان 70 ألفا في مباراة مصر والكونغو التي تأهل منها الفراعنة إلى نهائيات مونديال روسيا 2018.

وأكمل مقدم برنامج "على مسئوليتي" أن ستاد العاصمة الإدارية الجديدة هو الثاني من حيث السعة الاستيعابية على مستوى القارة الأفريقية، موضحا أننا نرى مشهدا ولا أروع يبرز حجم الإنجاز في مجال المنشآت الرياضية.

ولفت موسى إلى أن الجماهير بدأت منذ الساعة الواحدة ظهرًا تتوجه إلى الاستاد في العاصمة الإدارية الجديدة، وتناولوا الإفطار هناك وأقاموا الاحتفالات كما لو كانت بطولة كأس العالم وليس مجرد لقاء ودي.

وأشار أحمد موسى إلى أن احتفالات الجماهير والإخراج الرائع والتصوير الرائع والاستاد الرائع في العاصمة الإدارية الجديدة درة الملاعب في المنطقة.

تعليقات القراء