«مفيهاش حاجة اسمها ضرمخة والبلد فيها سيادة القانون على الكل».. تعليق قوي من أحمد موسى على واقعة طالبة العريش

الموجز  

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن تفاصيل جديدة بشأن واقعة وفاة نيرة صلاح طالبة كلية الطب البيطري بجامعة العريش.

وقال موسى، خلال تقديم برنامجه «على مسئوليتي» المذاع عبر فضائية «صدى البلد» مساء السبت، إن زميلة الضحية المقربة والمشتبه بها قامت بالاستيلاء على هاتفها خلسة وحصلت على صورها الخاصة قبل أن تقوم بإرسالها إلى بعض زملائها بالجامعة وتعرض نيرة لـ «حالة ابتزاز» بصورها.

وعلق الإعلامي على سلوك المبتزين قائلا: «أولاد غير متربيين بمعنى الكلمة»، لافتا إلى أن زملاء نيرة هددوا الضحية بـ«عمل حفلة الساعة 8 ليلا لنشر صورها التي حصلت عليها زميلتها المقربة بعد أن تلصصت عليها وسرقت الصور من هاتفها».

ولفت مقدم برنامج "على مسئوليتي" إلى أن سرقة الصور من هاتف نيرة وتهديدها بنشرها والتشهير بسمعتها والاعتداء على حرمة حياتها الخاصة كل ذلك جرائم يعاقب عليها قانون العقوبات المصري، مؤكدا: «نحن أمام جريمة، زميلتها التي كانت تثق فيها ضيعت صاحبتها، وهي كمان ضيعت نفسها وكل من اشترك معها حتى الآن مقبوض على 7 منهم».

وتابع: «صحة الكثير من المعلومات والقصص المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول الواقعة، قائلا:«معلومات كثيرة من المنتشرة على مواقع التواصل صحيحة بناءً على معلوماتي».

ووجه موسى التحية إلى النيابة العامة، حيث قال: «بعض الناس قالوا ألحقوا هيضرمخوا على القضية، البلد دي مفيهاش حاجة اسمها ضرمخة، البلد فيها سيادة القانون على الكل، لا فلان مسنود ولا غير مسنود، مفيش حد بيسند حد، ولا في متهم هيكون هربان ولاحد هيرتكب جريمة ويتساب، في قانون يطبق على الجميع».

وأشار أحمد موسى إلى أن تحقيقات النيابة تظهر حرصها على عدم ضياع حق الطالبة وأنها تسعى لكشف جميع ملابسات القضية، مستشهدا على ذلك بطلب النيابة إعادة تشريح الجثمان؛ للوقوف على كيفية الوفاة على الرغم من دفن الضحية.

تعليقات القراء