وفاة نيرة صلاح.. مصطفى بكري عن واقعة طالبة جامعة العريش: تفاصيل الجريمة جرس إنذار للمجتمع

الموجز  

علق الإعلامي والكاتب الصحفي مصطفى بكري، على واقعة وفاة نيرة صلاح، الطالبة بجامعة العريش، وذلك بعد تعرضها لابتزاز بصور خاصة، لقطتها إحدى زميلاتها في السكن، وهددتها بنشرها، الأمر الذي أدى إلى وفاتها نتيجة هبوط بالدورة الدموية، وسط شكوك حول انتحارها.

وقال بكري، خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" الجمعة، إن جهات التحقيق ألقت القبض على 8 من المتهمين في واقعة طالبة العريش، بجانب إيقاف والد الطالبة شروق الضابط برتبة رائد شرطة، وتستكمل جهات التحقيق، التحقيق في الواقعة.

ونفى النائب البرلماني أن والد الطالبة المتهمة بالابتزاز لواء شرطة، مشيرا إلى أن جهات التحقيق تجري تحقيقاتها بعد العديد من الأنباء التي تم تداولها في الساعات الأخير منذ وفاة الطالبة، بحسب ما نقل موقع "القاهرة 24".

وتابع: "تفاصيل الجريمة جرس إنذار للمجتمع، جرس أخير لكي نفيق ونربي أبنائنا بصورة جيدة".

وأضاف بكري: "تعرضت الطالبة نيرة صلاح التي تبلغ من العمر 18 عاما للتنمر والابتزاز من قبل زميل وزميلة لها في الجامعة، لم تتمكن الطالبة في جامعة العريش نيرة من منع ذلك الابتزاز الذي أراد زملاؤها ممارسته عليها".

وواصل: "انتهت وزارة الداخلية من فحص موقف الطالبة شروق أحمد، ومشرفة المدينة الجامعية، وأحد أصدقاء الطالبة المنتحرة نيرة صلاح، تمهيدًا لعرضهم على النيابة العامة لكشف ملابسات واقعة انتحارها، وتم وقف والد الطالبة شروق،وهو ضابط شرطة لحين الانتهاء من التحقيقات".

تعليقات القراء