«أخويا اتخطف».. مشادة كلامية على الهواء بين شقيق حلمي بكر وزوجته

الموجز  

كشف فتحي بكر، شقيق الموسيقار الكبير حلمي بكر، عن حقيقة المعاناة الصحية التي يعاني منها شقيقه على يد زوجته.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة "صدى البلد 2" مساء الأربعاء، قال فتحي بكر إن "هذه المشكلات بدأت منذ سنتين مع زوجته، وخلال هذه الفترة تواصل حلمي معنا، وقال إن هناك مشاكل كبيرة بينهما، وقمنا بزيارته هذه المرة، ووجدنا حالته الصحية سيئة."

وأضاف شقيق الموسيقار الكبير: "جاتلي رسالة صوتية تنص على إن أخي يتعرض للتعذيب على يد زوجته الحالية، وقمت بزيارته في منزله وعرضت أن أستضيفه في منزلي ولكنه رفض ذلك".

وتابع: «بعدها بكام يوم تفاجأت أن حلمي سافر يقعد عند أهل زوجته في محافظة الشرقية، وكنت سمعت قبلها بأنه اتخطف».

وعلق فتحي بكر على ما تم تداوله بشأن سوء علاقته مع شقيقه، حيث قال: "كلنا على علاقة طيبة ببعضنا، ولا توجد قطيعة بيني وبين أخويا على الإطلاق، وما تم تداوله في هذا الشأن غير صحيح"، متابعا: "أخويا ومراته كانوا منفصلين عن بعض من فترة، ولسه راجعين لبعض من 3 أو 4 شهور فقط."

من جهتها، علقت سماح القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، على ما تم تداوله بشأن العلاقة السيئة بينها وبين زوجها حلمي بكر.

وقالت "القرشي": "بقالنا فترة بنسمع كلام ومعندناش وقت للرد على الحاجات دي"، متابعة: "حلمي مريض بقاله 4 شهور، ومحدش جه يزوره في البيت من وقت مرضه".

وأضافت: "إخوات زوجي قاموا بزيارته لما جه الشرقية ومعايا فيديوهات بكده، وحلمي رفض إنه يروح معاهم عندهم وقالهم: (أنا قاعد هنا مع ماما)".

وعما تم تداوله بشأن تصريحات ابن الفنان حلمي بكر عن الحالة الصحية لوالده، قالت زوجة الموسيقار: "هشام وصل ليه كلام مغلوط، وهما قاصدين كده، واللي بيتقال غير صحيح بالمرة."

تعليقات القراء