«فيديو 43 دقيقة ومسئول إتحاد الكرة» .. «الزوج طلع بيكدب عليا وبيبتزوا الراجل» .. صدمة على الهواء للمحامي

الموجز

فجر المحامي أحمد مهران، مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، مقدم البلاغ ضد زوجة موكله في قضية الزنا مع مسؤول باتحاد الكرة، مفاجآت في واقعة اتهام مسئولًا باتحاد الكرة بجريمة زنا.

وقال مهران في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، إنه استقبل شاب كان يلعب كرة قدم في أحد الأقاليم، وأخبره أنه تعرف على المشكو بحقه، وطلب منه أن يوفر وظيفة لزوجته وبعد 10 أشهر عثر الزوج على كارت ميموري في دولاب منزله، وعندما شاهده فوجئ بزوجته في وضع مخل مع مسئول باتحاد الكرة في واقعة زنا كاملة.

وأردف: "فوجئت بالزوج طالب يدخل في مداخلة في أحد البرامج خلال استضافتي وعندما سأله المذيع فين مراتك؟ قاله معرفش كانت محبوسة في قضية ابتزاز لنفس الشخص اللي متهمة بالزنا معاه".

واستطرد: "كان عارف أن زوجته محبوسة في قضية ابتزاز وأنا محاميه معرفش، أنا مصدوم، أنا محاميك بتخبي عليا ليه؟، كل الملابسات بتشير إن الست دي كانت مصورة الراجل عشان تبتزه، ولو زوجها كان يعرف تبقى مصيبة سودة".

https://youtu.be/bi0ut8BfYQ4

ليه خبيت معلومات إن زوجتك محبوسة

خلال حواره ببرنامج "علامة استفهام"، انسحب أحمد مهران المحامي بالنقض، و موكل إسلام مصطفي، شاكي زوجته بجريمة الزنا مع عضو اتحاد الكرة، من القضية بعد إخفاء الأخير معلومات بالقضية عن المحامي.

وانفعل أحمد مهران على الهواء، قائلا: "أنت ليه خبيت معلومات إن زوجتك محبوسة على ذمة القضية، وإن القضية قديمة وليست جديدة".

وأكد أن زوج السيدة التي كانت في الفيديو، خدعني، وأنا أعلن انسحابي من القضية على الهواء.

ولفت إلى أن المحامي يجب أن يعلم كل شئ عن القضية، من قبل الموكل، و زوج الفتاة المتهمة بالزنا، لم يلتزم بذلك.

واختتم مهران: "لما جه ليا شاكي زوجته بجريمة الزنا مع عضو اتحاد الكرة هو وأخوه تم قراءة الفاتحة على الصراحة، وهو الآن لم يلتزم".

تعليقات القراء