«مليون علامة استفهام».. تامر أمين يعلّق على تولي فريد الديب الدفاع عن قاتل نيرة أشرف: «لما ميكونش فيها رزق ولا فلوس.. يبقى فيها إيه؟»

الموجز   

علّق الإعلامي تامر أمين على موافقة المحامي الكبير فريد الديب على تولي قضية الدفاع عن المتهم بقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف.

وأكد أمين، خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار" مساء الأربعاء، إن فريد الديب وافق رسميًا على الدفاع عن المتهم بقتل نيرة أشرف، حيث سيقرأ حيثيات المحكمة التى ستودعها خلال أيام ثم يكتب مذكرة النقض.

وأضاف الإعلامي أن الأمور تحتاج للتوازن بين العقل والوجدان، معلقًا: "مكنتش أحب الأستاذ فريد يتقدم لهذه القضية خاصة وأنها محسومة، وعليها إجماع من الرأى العام".

وأشار إلى أن فريد الديب صرح بعدم تقاضى مليم واحد فى ترافعه عن القاتل، متابعاً: "ولكن هنا نضع مليون علامة استفهام على هذا التصريح الغريب".

وأوضح تامر أمين: "لما فريد الديب قرر يدافع عن القاتل قولنا ده شغله وأكل عيشه.. أما ميكونش فيها رزق ولا فلوس.. يبقى فيها إيه؟"، متساءلاً: "هل هى فكرة شهرة وأضواء بما أنها قضية رأى عام؟".

وأكد الإعلامى أن المحامي الكبير فريد الديب في هذا السن والتاريخ الطويل من العمل لا يحتاج إلى شهرة أو أضواء، فهو بالفعل يمتلكها لأنه واحد من أشهر المحامين فى مصر وإن لم يكن أشهرهم.

رابط الفيديو: https://youtu.be/qUuQw147j6M

تعليقات القراء