«الاعتذار لا ينفي الجريمة».. المجلس القومي للمرأة يكشف عن أول تحركاته ضد الفنان عمرو واكد

الموجز   

كشفت الدكتورة أمل عبد المنعم، مدير مكتب الشكاوي بالمجلس القومي للمرأة، عن تفاصيل أول تحرك قانوني ضد الفنان الهارب عمرو واكد، وذلك بعد إساءته للمرأة المصرية.

وقالت "عبدالمنعم"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد علي والمذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" مساء الثلاثاء،: "قمنا بعمل بلاغ للنائب العام ضد الفنان عمرو واكد بسبب تصريحاته".

وأضافت مدير مكتب الشكاوي بالمجلس القومي للمرأة أن المجلس يرفض ويقف ضد أي شكل من أشكال الإهانة للمرأة المصرية، مضيفة: "بيتضرب بينا المثل عالميًا بالنضال من أجل وطنا في عملنا ومن خلال إخلاصنا لبناء أسرة قوية متماسكة لرفعة الوطن وتنميته".

وأوضحت: "نقف مع المرأة ضد أي إهانة ونحمي المرأة ونمكنها كدولة من خلال كل المؤسسات دون النظر للجهات السياسية أو الدينية أو اللون"، متابعة: "منصات التواصل الاجتماعي لا يسمح الكود الآلي لها بأي إهانة أو انتهاك في العموم ما بالك بالمرأة وحقوق الإنسان".

وتابعت الدكتورة أمل عبدالمنعم أن عمرو واكد اعتذر، ولكن الاعتذار لا ينفي الجريمة، مؤكدة: "أي حد بيهين سيدات مصر لازم يبقى عارف إنه مش في أمان، ومينفعش سيدات مصر تتهان بعد النضال وما تقوم به للوطن وما تقوم به بشكل يومي لأسرته".

تعليقات القراء