إلهام شاهين عن دورها في مسلسل «بطلوع الروح»: عملت دكتوراة في داعش.. ولا أهتم بالهجوم عليّ

الموجز   

قالت الفنانة إلهام شاهين إن تحضيرات دورها في مسلسل "بطلوع الروح" شملت مشاهدة العديد من مقاطع الفيديو الواقعية لتنظيم داعش يوميا، وهو ما كان أمراً مرهقاً نفسياً بالنسبة لها.

وأضافت إلهام شاهين، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء السبت،: "الهجوم عليّ بدأ من الحلقة الأولى رغم عدم ظهوري بها، وأنا لا أهتم بالهجوم وأعتبره سخافات."

وتابعت: "أنا بعمل رسالة عظيمة مؤمنة بها جدا، وكلنا لازم نكون جنود في محاربة الإرهاب لأنه أكبر كارثة على العالم".

وعن قيام واشنطن برفع الجماعة الإسلامية من قوائم الإرهاب، علّقت إلهام شاهين بالقول: "واشنطن هي اللي عاملاهم، وهما مش ضد الإرهاب ومبسوطين بوجوده وهذا ما نوهنا له في المسلسل، وتوجد فيديوهات لهيلاري كلينتون وأوباما صرحاء إنهم زرعوا الإرهاب في المنطقة".

وواصلت: "كلنا عملنا دكتوراة في داعش، وكاملة أبو ذكري (مخرجة المسلسل) عذبتني يوميا بفيديوهات، وشاهدت عدة قائدات داعشيات لتجسيد دوري، ونحن لم نجتهد في الزي ونفذناه كما هو، وأكثر ما عذبني نفسيا تجارب اغتصاب الأيزيديات والغريب إنهم بيصوروا نفسهم ويفتخروا بإرهابهم".

يشار إلى أن مسلسل "بطلوع الروح" عرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2022 على قناة "إم بي سي مصر".

والمسلسل من بطولة منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم ودياموند بو عبود وعادل كرم ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

تعليقات القراء